اخبار اليمن الان

العمالقة يلقون القبض على أخطر عصابات التقطع في الساحل الغربي

نافذة اليمن – ماجد – فيصل

نفذ أبطال اللواء الـ11 عمالقة العامل ضمن القوات المشتركة، بقيادة القائد الشيخ “مصطفى دوبلة”، عملية أمنية نوعية خلال الايام الماضية تمكنوا من خلالها القبض على عصابة تقطع خطيرة في الساحل الغربي لليمن.

واوضح بهذا الخصوص مصدر أمني أن الوحدات الأمنية التابعة للواء الـ11 عمالقة والتي تقوم بتأمين الخبوت الرملية، رصدت بالتعاون مع شيخ قرية حسي سالم، عبدالسلام أحمد زيدي، أفراد العصابة على ساحل البحر مقابل قرية حسي سالم.

وافاد المصدر لـ(نافذة اليمن)، بان الوحدات الأمنية بقيادة البطل عبدالملك الزيدي اشتبكت مع أفراد العصابة الذين رفضوا تسليم أنفسهم، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أي إصابات وتم القاء القبض على كافة المسلحين، بعد أن تم تطويقها.

وأضاف المصدر انه بعد ضبط المسلحين تم تحويلهم إلى الشؤون القانونية في مدينة المخا لاتخاذ كافة الاجراءات ضدهم على ما اقترفوه من إنتهاكات وجرائم ضد المواطنين.

وأشار إلى ان أفراد العصابة المسلحة لهم سوابق عديدة بالتقطع ونهب المواطنين وأرتكاب الانتهاكات التي لاتقل عن أنتهاكات الحوثيين ضد أبناء الشعب اليمني في مناطق سيطرتهم.

نجاح العملية الامنية لقي ترحيب كبير من أهالي المنطقة الذين ثمنوا جهود قوات اللواء الـ11 عمالقة في تأمين منطقتهم من المسلحين وضعفاء النفوس، كما توجهوا بالشكر والتقدير لقيادة اللواء وعلى رأسهم القائد الشيخ مصطفى دوبلة الذي يعطي أمن وأستقرار المدنين في مناطق سيطرة اللواء أهمية قصوى، وهذا ما لمسه المواطن منذ دحر المليشيات.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى