اخبار اليمن الان

قيادة المقاومة الوطنية تنعي استشهاد البطل الشنيني في مدينة الحديدة

 

نعت قيادة المقاومة الوطنية ، أمس الجمعة، استشهاد البطل المجاهد بكيل ناصر الشنيني قائد الكتيبة التاسعة التابعة للواء الثالث “حراس الجمهورية” الذي ارتقى مع ثلاثة من مرافقيه في خطوط التماس مع مليشيا الحوثي بمدينة الحديدة.

وأكدت قيادة المقاومة الوطنية في بيان نعي أن البطل بكيل الشنيني من أبناء يافع محافظة أبين استشهد مع ثلاثة من مرافقيه لحظة سحق محاولة تسلل للمليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة وتكبيدها خسائر فادحة بشريا وماديا.

وأشاد بيان قيادة المقاومة بما سطره البطل الشنيني من بطولات في معارك تحرير محافظة الحديدة غربي اليمن مدافعا عن قيم الثورة والجمهورية وحرية وكرامة الشعب اليمني ضد عصابة الحوثي الإجرامية الإمامية التابعة لإيران.

وأضاف البيان: لقد زرع البطل الشنيني في أفراده الشجاعة والبسالة وحب الوطن والإيمان المطلق بعدالة قضية شعبنا التي يدافعون عنها ، وسطر معهم ملاحم بطولية خلال الفترة الماضية في معركة الشعب المفتوحة لاستعادة مؤسسات الدولة المختطفة وتخليص الوطن من شرور العصابة الحوثية التي أزاحت مؤخرا بقانون الفصل العنصري آخر قناع يغطي وجهها الإمامي البغيض.

وإذ ترحمت قيادة المقاومة الوطنية على الشهيد الشنيني ومرافقيه الأبطال معزية أهاليهم وأقاربهم وكافة ابناء شعبنا وفي المقدمة رفاقهم في النضال من منتسبي قوات حراس الجمهورية ، أكدت أن دماءهم وجميع الشهداء الأبرار لن تذهب هدرا ، مجددين العهد للجميع المضي على خطاهم حتى النصر ..
هذا وقد شيعت المقاومة الوطنية أمس الجمعة الشهيد الشنيني الذي لف بالعلم الجمهوري ونقل جثمانه الطاهر إلى مسقط رأسه بيافع محافظة أبين حيث سيوارى الثرى.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى