اخبار اليمن الان

اليمنية تلغي رحلتها الخامسة من مصر الى عدن والمقرر وصولها اليوم الاحد بعد ثبوت اصابة عدد من العالقين اليمنيين بفيروس كورونا

تحديث نت | خاص

قررت ادارة الخطوط الجوية اليمنية الغاء رحلتها لليوم الاحد من العاصمة المصرية القاهرة الى عدن .

وبحسب مصدر مطلع فإن رحلة اليمنية لليوم الأحد 14 يونيو 2020 من القاهرة إلى عدن الغيت بسبب اثبات نتائج الفحص اصابة عدد من الركاب بفيروس كورونا .

المصدر اكد ان نتائج الفحوصات اثبتت نتائج ايجابية لعدد من الركاب العالقين وبالتالي ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا .

الى ذلك وصلت السبت، رابع رحلة لإعادة اليمنيين العالقين في مصر، بعد التأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن مطار سيئون الدولي استقبل ثالث رحلة لطيران اليمنية قادمة من القاهرة.

ونقلت الوكالة، عن مدير عام مطار سيئون الدولي علي سعيد باكثير، إن الرحلة تقل على متنها ١٤٤ راكبًا من العالقين اليمنيين في مصر. مشيراً إلى أنه جرى التأكد من قبل الأطقم الصحية والعاملين المختصين بالمطار من تعبئة الشهادات الصحية التي تؤكد خلو الركاب من الإصابة بوباء كورونا.

وأضاف باكثير، أن الأطقم المتخصصة قامت بتعقيم الركاب وعفشهم بالمعقمات الخاصة وفقا للإجراءات الاحترازية التي تم التوجيه بموجبها في هذه العملية.

وأشار إلى أن “الأطقم قامت بتوجيه الركاب إلى الحافلات المخصصة لنقلهم إلى محافظاتهم مباشرة بحسب الاتفاق الجاري بهذه الخصوص مع السلطات المركزية والمحلية في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا”.

وكان مطار سيئون استقبل أمس الجمعة، ثاني رحلة لطيران اليمنية تحمل على متنها 146راكبًا فيما أقلت الرحلة الأولى التي وصلت الأربعاء 170 راكبًا.

كما استقبل مطار عدن الدولي، الخميس، رحلة أخرى قادمة من مطار القاهرة الدولي، ليصل أجمالي الرحلات التي تقل اليمنيين العالقين في مصر بسبب فيروس كورونا إلى أربع رحلات.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى