اخبار اليمن الان

فضيحة لشركة اليمنية.. طاقم الطائرة الناقلة للعالقين اليمنيين مصابون بكورونا

تحديث نت | خاص


نقلت مصادر خاصة في شركة الخطوط الجوية اليمنية ان ثلاثة من طاقم الشركة الذين كانوا على رحلات الاجلاء للعالقين اليمنيين في الخارج تبين اصابهم بفيروس كورونا وقد قاموا بمخالطة الركاب الذين اجلوهم.

وفي مطار سيئون الدولي قال مسؤولون انه تم اجراء فحص كورونا للطاقم بعد رحلة 29 مايو الماضي بحسب طلب سلطات محافظة حضرموت وتم ارسال فريق الاختبار الى الفندق الذي يقيم فيه طاقم اليمنية واخذ العينات الى المكلا حيث اجريت فحوصات الفيروس الـPCR .

مصدر في طيران اليمنية اكد ان نتائج الفحص جائت ايجابية مساء امس واثيتت اصابة احد اعضاء طاقم قيادة الطائرة واثنين من طاقم الضيافة وانهم خالطوا كل طاقم اليمنية الذي كانوا بالفندق بسيئون.

لكن الادهى ان المصابين كانوا على متن رحلتين الى الاردن وكذلك على متن الرحلة التي اقلعت على خط سيئون القاهرة عدن بحسب مصدر في الشركة وانهم حاليا في عدن.

موظفون بشركة اليمنية قالوا : لقد حذرنا ادارة الشركة من غياب اجراءات الفحص والسلامة للطاقم ونبهنا لضرورة اجراء الفحوصات قبل قيام رحلات الاجلاء لكن الادارة لم تعر تحذيرنا اي اهتمام.

وبهذه الاصابات يعتبر كل المسافرين على الرحلات التي كانوا عليها الطاقم الثلاثة المصابون بالفيروس يعتبروا مخالطين لمصابين ويجب ابلاغهم وعزلهم صحيا قبل ان يخالطوا اسرهم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى