اخبار اليمن الان

استنفار أمني في تعز تحسباً لتهديدات خارجية جنوب المحافظة

أكدت مصادر أمنية انتشار وحدات من الشرطة العسكرية بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، في مدينة التربة جنوبي المحافظة بشكل كامل .

وقالت المصادر إن الحملة الأمنية التي نفذتها الشرطة العسكرية نجحت إلى حد كبير في بسط السيطرة الأمنية في مدينة التربة والمناطق التي كانت تشكل تهديدا للشريان الوحيد لمحافظة تعز في هيجة العبد، في ظل الحصار المفروض على المدينة من قبل جماعة الحوثي.

 

وأضافت أن مدينة تعز ومحيطها الجنوبي باتت في مأمن عقب انتشار واسع نفذته الشرطة العسكرية بقيادة العميد محمد سالم الخولاني.

 
وأوضحت المصادر أن الحملة الأمنية انطلقت بدافع المسؤولية والحرص على تعز بعد انتشار عناصر تابعة لقوات طارق صالح في مدينة التربة مؤخراً..حسب ذكرها

ويوم الأحد ،خرجت حملة عسكرية،  برئاسة قائد الشرطة العسكرية ، العميد محمد سالم الخولاني، لضبط مطلوبا أمنيا، جنوب المحافظة

وأكد العميد الخولاني في بيان  أن الحملة العسكرية انطلقت بعد قيام المدعو هائل الدغيش باحتجاز أحد أعضاء اللجنة المكلفة بتحصيل ضريبة القات من قبل محافظ المحافظة.

وأشار إلى أن الحملة العسكرية تمكنت من إطلاق سراح عضو اللجنة وملاحقة المدعو الدغيش، منوها إلى أن اللجنة ما تزال مستمرة في عملها.
 

وأضاف أن قوات الشرطة العسكرية لن تسمح بإهدار موارد الدولة، وستضرب كل يسعى للعبث بالمال العام.

الخبر التالي : الخرطوم .. تظاهرات 30 يونيو تنطلق بحشود ضخمة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن
اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى