اخبار اليمن الان

مدير دائرة شؤون الافراد …. دعوة الرئيس هادي للسلام دعود حكيمة لتوحيد الجهود وأنهاء التمرد الإيراني الاخطر في صنعاء

عبر مدير دائرة شؤون الافراد بوزارة الدفاع عن تأييده المطلق لما تضمنه خطاب فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله والتي سوف تسهم في توحيد الجهود نحو استعادة مؤسسات الدولة من المليشيات الحوثية الانقلابية في صنعاء.

وقال العميد الخضر مزمبر في تصريح لـ ” 26 سبتمبر ” ان خطاب الرئيس هادي يهدف إلى لملمة شمل كافة القوى السياسية وحفظ الدماء وتوحيد الجهود لأنهاء التمرد الاخطر وهو انقلاب مليشيا الحوثي المدعوم من إيران في صنعاء .

وأضاف مزمبر ان الرئيس هادي لم يكن يوماً دموياً ولم يسعى الى الحرب وكان دائماً يسعى الى السلام رغم كل الجروح ورغم كل من عاداه الا انه حرص طيلة خمس سنوات على ان يمد يده الى  السلام ويقدم مصلحة الوطن الكبير من شماله الى جنوبه فوق كل المصالح الشخصية .

وأوضح مزمبر ان فخامة الرئيس هادي حرص في كلمته على حقن دماء اليمنيين ووقف على مسافة واحدة من الجميع وعمل على تجنيب الوطن سفك المزيد من الدماء وتظافر جهود الجميع تحت مظلة الحكومة الشرعية لاستعاده ما تبقى من اراضي الوطن ودحر مليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من ايران .

وأشار مزمبر الى ان دعوة الرئيس هادي إلى السلام والتوافق تحت مظلة الشرعية ومؤسسات الدولة تمثل دعوة حكيمة وتقطع الطريق على المتربصين الذين يسعون الاشعال الفتن في الوطن بما يخدم المليشيات الحوثية ويشغل الجيش الوطني عن معركته الام وهي استعادة صنعاء من المليشيات الحوثية الانقلابية .

واعتبر مزمبر دعوة الرئيس هادي إلى السلام والتوافق تحت مظلة الشرعية وتنفيذ اتفاق الرياض فرصه من فخامة الرئيس هادي لعودة الجميع إلى مظلة الشرعية والعمل تحتها وانخراط كل تلك المجاميع المسلحة تحت مظلة الجيش الوطني ووزارة الداخلية .

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى