اخبار اليمن الان

دعا التحالف لإنصاف الجنوبيين وايقاف عبث الشرعية.. بن بريك: الانتقالي سيتصدى لكافة المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب

أكد رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء احمد سعيد بن بريك ان المجلس الانتقالي سيتصدى لكافة المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب موجها التحية لابطال القوات الجنوبية الذين يسطرون اروع البطولات في جبهات القتال داعيا التحالف لايقاف عبث الشرعية.

 

وقال اللواء بن بريك في سلسلة تغريدات له على تويتر عدة: رسالة تحية إلى قواتنا المرابطة على خط النار الصامدين في كل مواقع الشرف والبطولة الذين يسطرون أروع الملاحم في كل شبر على أرض الجنوب ..الرحمة والخلود لكل شهدائنا الأبرار ودعائنا بالشفاء العاجل للجرحى.

 

وتابع قائلا: تحية لشعبنا الجنوبي الصابر والصامد أمام كل عذابات الحرب والتنكيل المفتعلة في الخدمات من قبل أعداء الجنوب المتسترين بغطاء الشرعية.

 

واضاف: نتعهد نحن في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والإدارة الذاتية للجنوب أننا مع شعبنا في مقدمة الصفوف وإلى جانبهم في صمودهم وسنتصدى لكل المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب شعبا وأرضا ولن تقهر إرادة شعبنا في الجنوب أبدا .

 

واستطرد باقول: رسالتنا لأخواننا في الشمال الذين يعانون أيضا من الهيمنة والحرب في الخدمات والتسلط على أرزاقهم ، نتعهد بأن نكون صادقين مع الشرفاء منهم بدعمهم في كل الجبهات .

 

كما دعا بن بريك قيادة التحالف العربي ممثلة بخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين وقيادة دولة الإمارات العربية وبقية دول التحالف ،بأن يكونوا مع الحق وينصفوا شعبينا في الجنوب والشمال من ظلم الحاقدين وأن يوقفوا عبث الشرعية وأنصار إيران من استنزاف شعبينا واستنزاف التحالف قبل فوات الأوان.

 

واختتم تغريداته قائلا: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليوم الثامن من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى