اخبار اليمن الان

ناشط مأربي يحذر جباري من الزج بمأرب في صراعه مع السعودية

تحديث نت / خاص .


حذر الناشط السياسي المأربي خالد بقلان مستشار الرئيس عبدالعزيز جباري من الزج بمارب في خلافاته مع السعودية .

وكتب بقلان على صفحته بفيسبوك ” السيد جباري اختلف كما تشاء مع من تشاء ، ولكن عليك ان تفهم ان مأرب التي تواجه حشود عسكرية اغلبها من مدينتك ذمار ليس في صالحها ان تواجه حشود الحوثي وتختلف مع من اختلفت معهم..!

فمن اختلفت معهم اليوم كنت انت نفسك رجلهم الأول و المشرع لمؤتمرهم المعروف ” الرياض” لسنا هنا بصدد المحاسبة او توجيه تهم لكننا نسرد مسيرة رجل الواسطات المعروف من صنعاء الى صعده ومن صنعاء الى مأرب كنت حاضراً رغم ان مأرب كانت في نفس المكان الذي كنتوا تأتوا وسطاء اليها و كنتم ضدها .. !! “.

وأضاف ” نتمنى ان تتركوا حشر مأرب في معارك جنوباً و مع الإقليم يكفينا ان نواجه الجحافل القادمة من مناطقكم والتي يقودها الحوثي من 2015 و حتى اللحظة وليعلم اليمنيين جميعاً اننا لم نطلب تدخل احد ولكن انتم سيد جباري من طلبتم ذلك و اليوم وبعد ست سنوات تحاولوا ان تغالطوا بحثاً عن دور جديد..!!

حسناً فليكن ذلك ولكن ليس على حساب مأرب ابحث لك عن دور جديد او استجلب تدخل جديد ولكن بعيداً عن الزج بمأرب في مشاريعكم الفاشلة..!” .

وحذر بقلان جباري من فشل مساعيه كاتبا ” يكون في علمك ان مساعي السلام والتسويات التي يجري ترتيبها لن تفلح و ستبوء بالفشل..! مأرب مع السلام و تبحث عنه ولكنها قوية في نفس الوقت لن تقبل الاستسلام ابداً و خياراتها اكبر من ذلك و الأيام القادمة ستثبت لك سيد جباري ذلك..! ” .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى