اخبار اليمن الان

نجاة شابين من الغرق في ساحل الشيخ عبدالله بأبين

 

نجا شابان من الغرق في كورنيش الشهيد سالمين ( الشيخ عبدالله) بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين عصر يوم الاثنين اثنا ذهابهم لممارسة الرياضة والسباحة.

وقال مراسل “صحيفة عدن الغد” ان شباب كانوا يمارسون الرياضة مع زملائهم في الساحل ، واثناء دخول الكرة الى البحر بادر شاب يدعى ايمن امين يبلغ من العمر 22 عاماً بالدخول لاخراج الكرة الا انه لم يكن يجيد السباحة مع ارتفاع منسوب مياه البحر حيث تقاذفته الامواج الى داخل البحر نتيجة لاشتداد الرياح وطلب النجدة من زميله معين عبدون البالغ من العمر 23 عاماً الذي وجد صعوبة في لإنقاذ وغرق هو الاخر بجانبه.

حيث اصيب زملائهم بالهلع والخوف طالبين النجدة لإنقاذ زملائهم ليتمكن القائد محمد علي محمد (محمد ولول)قائد كتيبة اسناد قوات ألوية المقاومه الجنوبية التابع لإدارة امن محافظة عدن بمعيه عدد من الشباب من الغوص لإنقاذ الشابين، وهما في حالة اغما نقلو مباشرة الى مستشفى زنجبار ، بعد تقديم الاسعافات الاولية وإخراج كمية المياه من جوفهما .

الجدير بالذكر كورنيش الشهيد سالمين ( الشيخ عبدالله) يشهد الكثير من حالات الغرق بسبب ارتفاع منسوب مياه وهيجان امواج البحر، بسبب هبوب الرياح التي تزامنت مع التغير في حالات المد العالي، الأمر الذي استدعى تحذير مرتادي البحر من ممارسة السباحة دون التأكد من حالة البحر.

* نبيل ماطر

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى