اخبار اليمن الان

ظهور رسمي لرئيس البرلمان اليمني بعد ​أنباء إصابته بفيروس كورونا

(تحديث نت) متابعات

ظهر رئيس البرلمان اليمني، سلطان البركاني، الثلاثاء، في نشاط رسمي، وذلك غداة إشاعات عن إصابته بفيروس كورونا، مع عدد من أعضاء مجلس النواب في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض التي وصلوا إليها أواخر الأسبوع قبل الماضي.
وذكر البرلمان اليمني، في بيان على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن البركاني، بحث مع سفير مصر لدى اليمن، أحمد فاروق “المستجدات على الساحة اليمنية والعربية وخطورة الأوضاع الناجمة عن الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً”.
ويقيم رئيس البرلمان اليمني وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس، في فندق “الريتز” بالرياض، وكانت وسائل إعلام يمنية قد تناقلت أنباء عن إصابته مع نائبه، محمد الشدادي، بفيروس كورونا، وهو ما تسبب بتعطل المشاورات المعقدة التي تجريها الشرعية مع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً بشأن اتفاق الرياض.
وفيما لم يتطرق الخبر الرسمي إلى أي تفاصيل تتعلق بهذا الأمر، ذكر معاذ البركاني، وهو نجل رئيس البرلمان اليمني وأحد معاونيه، في تدوينة على “تويتر”، أن “ما يتم تداوله من إشاعات (الإصابة بفيروس كورونا ) عن رئيس مجلس النواب ونائبه هو عار عن الصحة”.
وأضاف أن: “رئيس مجلس النواب ينعم بأتم الصحة والعافية، ويمارس برنامجه المعتاد في جدول أعماله، حيث التقى اليوم سفير مصر لدى اليمن أحمد فاروق، وحضر اللقاء نائب رئيس المجلس محمد الشدادي”.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى