اخبار اليمن الان

الحوثيون يقطعون شبكات الإنترنت في سنحان بعد رفض الملاك تنصيب أجهزة تجسس عليها

قطعت ميليشيا الحوثي خدمات الإنترنت عبر الشبكات المحلية عن مديرية سنحان وبني بهلول في صنعاء، بعد رفض الملاك تنصيب أجهزة تجسس عليها، واشتراط الحوثيين بيع الشبكات لصالح المشرفين في المنطقة.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني في إتصال هاتفي اليوم الأربعاء، إن الحوثيين قطعوا شبكات الإنترنت المحلية والتي تتبع عدد من المواطنين في المديرية وهو ما تسبب في توقف الإنترنت في المنطقة وخاصة عن المواطنين البسطاء والغير قادرين على إدخال الخدمة إلى منازلهم .

وأضافت المصادر بأن مشرفي المليشيا من أبناء المنطقة قاموا بقطع الإنترنت على قرية مقوله، وقرية سيان في الربع الشرقي بمديرية سنحان وذلك للمرة الثانية على التوالي .

وأكدت المصادر، أن الحوثيين أوقفوا ثلاث شبكات انترنت محلية في قرية مقوله سنحان ورابعة في قرية سيان، مطالبين ملاك الشبكات بيعها بعد أن رفض الملاك تنصيب أجهزة تجسس على هذه الشبكات وهو ماتسبب في إغلاق هذه الشبكات.

هذا وكانت الميليشيا قد أوقفت ملاك الشبكات الأربع في أحد أقسام الشرطة في سنحان – افتتحته المليشيا مؤخرا بعد مقتل الرئيس السابق صالح نهاية عام 2017م بعد فشل الإنتفاضة الشعبية التي دعا إليها صالح للخروج ضد النظام الأمامي- والذي بات فاتح أبوابه بالزج بأبناء سنحان في السجن التابع للقسم بدون اي مبررات وهو ماتسبب في استياء شعبي ضد الميليشيا .

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى