تقارير

سلطنة عمان تقدم مساعدات طبية لليمن لمواجهة كورونا

قدمت سلطنة عمان ممثلة في الهيئة العمانية للأعمال الخيرية 8 شحنات من المساعدات الطبية إلى الجمهورية اليمنية، وبحسب صحيفة الوطن العمانية، شملت محافظات المهرة وحضرموت وعدن، وتشمل المساعدات أجهزة ومعدات ولوازم لمكافحة فيروس كورونا حيث يتم تسليمها لمستشفى حوف الريفي.

وفى سياق منفصل، أعلن جهاز الضرائب العمانى عن مجموعة من التسهيلات والحوافز المتعلقة بالضرائب المستحقة خلال العام الجاري بحسب صحيفة عمان.

وتتضمن تعليق سريان الضريبة الإضافية المترتبة على عدم الوفاء بضريبة الدخل المستحقة الواجبة السداد عن السنة الضريبية المنتهية في ٣١ / ١٢ / ٢٠١٩ لمدة أقصاها نهاية شهر سبتمبر 2020م، ويمتد الميعاد المحدد سابقًا بالنسبة للحالات التي تنتهي سنتها المالية في تاريخ لاحق لتاريخ ٣١ / ١٢ / ٢٠١٩ لمدة أقصاها (9) أشهر من تاريخ انتهاء سنتها المالية.

كما تتضمن التسهيلات وقف سريان الغرامات والجزاءات المترتبة على عدم تقديم الإقرارات والحسابات عن السنة الضريبية 2019م ولمدة أقصاها نهاية شهر سبتمبر 2020م، ووقف سريان الضريبة الإضافية المستحقة عن الضرائب الأصلية الواجبة السداد عن السنوات السابقة على سنة 2019م خلال الفترة من الأول من يناير 2020م وحتى نهاية شهر سبتمبر 2020م.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع الخبر

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى