اخبار اليمن الان

مصادر إعلامية : كمائن مسلحة تستهدف قائد اللواء 35 مدرع بعد ساعات من تعيينه في تعز

تحدثت مصادر إعلامية عن نجاة القائد الجديد للواء 35 مدرع العميد عبدالرحمن الشمساني، اليوم السبت، من عملية اغتيال في كمائن مسلحة جنوب محافظة تعز.

 

ونقلت قناة “يمن شباب” عن مصدر عسكري مقرب من الشمساني قوله:” إن مسلّحين يقودهم ضباط في اللواء 35 نصبوا كميناً لقائدِ اللواء الجديد في منطقة البيرين ومدخل النشمة ومدخلِ الخطِ الدائري أثناء ما كان عائداً من مدينة تعز إلى قريته في منطقة قدس بمديرية المواسط.

وأضاف المصدر أن المسلّحين الذين يقودُهم عادل الحمادي وطه عَون أطلقُوا النار في الهواء بكثافةٍ بهدفِ اعتراض ومنع موكب قائد اللواء الجديد

 يأتي هذا بعد ساعات على صدور قرارٍ جمهوري تعيين العميد الشمساني قائداً للواءِ 35 مدرع بعد أكثر من نصف عام على حادثة مقتل قائدِه السابق العميد عدنان الحمادي..

وكانت مصادر عسكرية قد أكدت لـ”يمن برس” في وقت سابق أن العميد الشمساني مُنع من زيارة مقر اللواء 35 مدرع الذي عين قائدا له بالأمس من قبل بعض منتسبي اللواء تعبيرا عن رفضهم لقرار هادي .

 

وأضافت المصادر أن منع العميد الشمساني من الوصول إلى مقر الواء تزامن مع منع مرور لجنة محور تعز برئاسة العميد عبدالعزيز المجيدي وعرقلة مهامهم في الإشراف على تسليم اللواء 35 مدرع للقائد الجديد.

الخبر التالي : ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى 3.18 مليون

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى