اخبار الرياضة

بورنموث يصعق ليستر ويتلقى دفعة للبقاء في الدوري الإنجليزي

لندن (رويترز) – تلقى بورنموث دفعة للاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حوّل تأخره بهدف إلى فوز 4-1 على ليستر سيتي ليحقق انتصاره الأول في عشر مباريات يوم الأحد.

وكان ليستر مسيطرا على اللقاء بعد التقدم بهدف جيمي فاردي في الشوط الأول لكن المباراة انقلبت رأسا على عقب في الشوط الثاني وسجل دومينيك سولانكي هدفين.

وبالنسبة لليستر تعد الهزيمة ضربة لآمال إنهاء المسابقة في المربع الذهبي.

وأدرك جونيور ستانيسلاس التعادل لبورنموث من ركلة جزاء في الدقيقة 66 بعدما ارتكب الحارس كاسبر شمايكل خطأ ثم أخفق في التعامل مع تسديدة سولانكي بعد دقيقة واحدة لتصبح النتيجة 2-1.

وازدادت الأمور سوءا لليستر حيث تلقى المدافع شالار سويونجو بطاقة حمراء مباشرة بعدما اعتدى على كالوم ويلسون عقب تسجيل الهدف الثاني مباشرة. وانهار ليستر بعد ذلك.

وسدد ستانيسلاس كرة لمست جوني إيفانز مدافع ليستر ودخلت المرمى في الدقيقة 83 قبل أن يختتم سولانكي الأهداف في اللحظات الأخيرة.

ومع فوز أستون فيلا في وقت سابق يوم الاحد، فإن بورنموث بدأ المباراة في المركز قبل الأخير بفارق ست نقاط عن واتفورد الموجود في بداية منطقة الأمان.

لكن بعد تحقيق الفوز الأول منذ مطلع فبراير شباط فإن بورنموث تلقى دفعة قبل خوض آخر ثلاث مباريات من أجل البقاء في دوري الأضواء للموسم السادس على التوالي.

واجتاز بورنموث منافسه أستون فيلا مرة أخرى ويحتل المركز 18 برصيد 31 نقطة وبفارق ثلاث نقاط خلف واتفورد ووست هام يونايتد. ويلتقي واتفورد مع وست هام في الجولة المقبلة.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع وكالة خبر

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى