اخبار اليمن الان

أول تعليق للرئاسة على مايجري في مأرب

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بالتحام قبائل مأرب مع قوات الجيش في التصدي لزحوفات الحوثيين على محافظة مأرب (شمال شرقي البلاد).

جاء ذلك، خلال اتصاله بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على مستجدات الأوضاف في المحافظة وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وقال محسن إن التحام أبناء محافظة مأرب بمختلف مكوناتها وأطيافها المجتمعية والسياسية ووقفتهم الشجاعة إلى جوار قوات الجيش ستظل جميعها مواقف ناصعة وتاريخية تحتفظ بها صفحات الجمهورية وسفرها الخالد.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة والملاحم الخالدة التي تسجلها قوات الجيش بمساندة رجال القبائل في مواجهة اعتداءات وصلف جماعة الحوثيين.

ونوه إلى ما تتعرض له المحافظة وعدد من المناطق اليمنية من اعتداءات بالطيران المسير والصواريخ الباليستية من قبل الحوثيين، مطمئناً على أسر الضحايا المدنيين المتضررين جراء هذا الاستهداف الاجرامي.

من جانبه أكد محافظ المحافظة بأن أبناء مأرب وأبطال الجيش والأمن سيظلون نموذجاً في الوفاء والقيام بواجبهم الوطني وحماية المكتسبات والذود عن الجمهورية، معبراً عن بالغ التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

ويأتي هذا الاتصال في الوقت الذي يكثف فيه الحوثيون، من هجماتهم البرية والصاروخية على محافظة مأرب النفطية، شرقي اليمن، وإعلانهم قرب اقتحامها.

وأعلن  التحالف العربي الذي تقوده السعودية أمس الثلاثاء، إطلاق الحوثيين صاروخاً باليستياً على الأحياء السكنية  بمدينة مأرب شمال شرق البلاد.

الخبر التالي : سواريز يدافع عن تقنية الفيديو ويحدد المسؤول عن خسارة اللقب

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى