اخبار الرياضة

ميلان ينتفض مرة أخرى ويهزم بارما

ميلانو (رويترز) – عدل ميلان تأخره مرة أخرى عندما سجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليهزم بارما 3-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأربعاء ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم منذ استئناف الموسم.

وبدأ فرانك كيسي الانتفاضة بتسديدة قوية قبل أن يهز أليسيو رومانيولي وهاكان شالهان أوغلو الشباك ليحقق فريق المدرب ستيفانو بيولي انتصاره الخامس مقابل تعادلين في سبع مباريات. وكان ياسمين كورتيتش وضع بارما في المقدمة في الشوط الأول.

وبقي ميلان في المركز السابع برصيد 53 نقطة وهو ما يكفيه للتأهل إلى الدوري الأوروبي إذا أنهى نابولي، صاحب المركز السادس والذي حجز مكانه في المسابقة بفوزه بكأس إيطاليا، الموسم في المراكز الستة الأولى.

وصنع بيولي على ما يبدو واحدا من أكثر فرق ميلان إثارة للإعجاب في السنوات الأخيرة لكنه في طريقه لترك منصبه في نهاية الموسم، مع تبقي عام واحد في عقده، ليحل محله الألماني رالف رانجنيك وفقا لتقارير إعلامية واسعة النطاق.

وعوض ميلان تأخره في مبارياته الأربع الأخيرة، ومن بينها تعديل تأخره بهدفين ليهزم يوفنتوس المتصدر 4-2 الأسبوع الماضي.

ودبت الحياة في المباراة قبل نهاية الشوط الأول عندما انطلق جرفينيو مهاجم بارما في وسط ملعب ميلان، لكن مع وجود العديد من المنافسين حوله، سدد مهاجم ساحل العاج فوق العارضة.

ومرر جرفينيو بعد ذلك إلى ألبرتو جراسي في اليمين ليعيد الكرة للخلف إلى كورتيتش الذي سدد من لمسة واحدة في شباك الحارس جيانلويجي دوناروما ليمنح بارما التقدم في الدقيقة 44.

وأدرك ميلان التعادل بعد عشر دقائق من الشوط الثاني عندما تلقى كيسي الكرة وقطع عدة خطوات قبل أن يطلق قذيفة من 25 مترا سكنت شباك الحارس لويجي سيبي.

وبعد أربع دقائق أخرى، أرسل شالهان أوغلو تمريرة من ركلة حرة داخل المنطقة ووجد رومانيولي نفسه وحيدا وسط دفاع بارما ليسجل بضربة رأس قوية.

وواصل شالهان أوغلو تألقه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 77 وكاد المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش أن يهز الشباك بعد تمريرة عرضية من كيسي.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع وكالة خبر

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى