تقارير

حملة أمنية في تعز تلقي القبض على عدد من المطلوبين أمنيا غربي المدينة

يمن مونيتور/ متابعات خاصة

نفذت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز وسط اليمن، حملة أمنية صباح اليوم، للقبض على المطلوبين أمنيا وازالة النقاط العشوائية في خط الضباب غربي المدينة.

وتأتي الحملة المكونة من الشرطة العسكرية ووحدات عسكرية وأمنية تابعة لمحور تعز بهدف تنفيذ قرارات اللجنة الامنية التي صدرت في اجتماعها أمس الأربعاء بحضور رئيس النيابة ورئيس محكمة الاستئناف.

وكانت اللجنة ناقشت الأربعاء، في اجتماع لها، برئاسة نائب رئيس اللجنة الامنية قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل مجمل التطورات الأمنية والعسكرية في المحافظة.

وخلص الاجتماع الذي حضره، وكلاء المحافظة، ورئيس محكمة الاستئناف، ورئيس النيابة، وقادة الألوية العسكرية والأمنية في المحافظة، إلى أن الأحداث التي شهدتها مدينة التربة خلال الأيام الأخيرة، وفي بعض أحياء مدينة تعز، يتطلب قيام الأجهزة الأمنية بدورها في مواصلة إجراءات الضبط واتخاذ خطوات عملية لردع كل من تسول له نفسه العبث في أمن استقرار المحافظة.

ونوه نائب رئيس اللجنة الأمنية، قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، بأنه سيتم الضرب بيد من حديد، تجاه كافة أعمال الفوضى والشغب وتكدير الأمن والاستقرار، منعا لانتشار الجريمة والفوضى بالمحافظة.

وأقر الاجتماع، حزمة من الإجراءات، لضبط الأمن، منها إزالة النقاط المستحدثة، على امتداد المحافظة، ومنع تكرار إعادة استحداثها مجددا، وإحالة المتسببين الى القضاء.

وحث المجتمعون، الجهات القضائية، القيام بواجبها حيال ذلك، لافتين إلى أهمية فرض سلطة النظام والقانون.

وشدد الاجتماع، على ضرورة احترام قرارات رئيس الجمهورية ووقوف كل مؤسسات الدولة إلى جانب قائد اللواء 35 مدرع، وعدم السماح لأي جهة كانت الوقوف عكسيا أو التمرد على قرارات رئيس الدولة.

وزادت عمليات التقطع وفرض الجبايات على البضائع والخضروات الواصلة إلى مدينة تعز في “التربة” خلال الأشهر الماضية.

وتخضع مدينة تعز لحصار من الحوثيين منذ 2016 وفشلت جهود محلية ودولية لوقف الحصار المفروض على المدينة.

 

The post حملة أمنية في تعز تلقي القبض على عدد من المطلوبين أمنيا غربي المدينة appeared first on يمن مونيتور.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من يمن مونيتور

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى