اخبار اليمن الان

اشادة جنوبية واسعة بالدور الريادي لمنبر #الغد _المشرق

أشاد عدد من السياسيون والناشطون والكتاب الجنوبيون بقناة الغد المشرق ورسالتها الاعلامية وذلك من خلال تعاطيها مع الاحداث في اليمن.
وقال المحلل والناشط السياسي طارق المفلحي ان الرسالة الاعلامية التي تقدمها قناة الغد المشرق جعلتها صاحبة الأولوية لدى المشاهدين والمتابعين وفي العديد من القرى والارياف في المحافظات الشمالية والجنوبية كونها تحرص على نقل الحقائق للاحداث التي تشهدها الساحة الجنويية خاصة واليمنية على العموم. وأشار المفلحي ان البرامج النوعية والنشرات الاخبارية تفضح وتكشف للرأي العام في الداخل والخارج اكاذيب الاخون المتأسلمين فرع اليمن حزب الاصلاح وتابعيه.
وتحدث الاستاذ سنان صالح بكالوريوس انجليزي أن قناة الغد المشرق نجحت بجذب أكبر عدد من المشاهدين وان تعلق المتابعين والمواطنون يزداد يوما عن يوم، واضاف ان الرسالة الاعلامية للقناة تواكب الاحداث وتحقق رضا واحترام وتقدم نفسها كصوت للحقيقة ونصرة المظلوم ومناقشة القضايا الحياتية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والتعليمية وغيرها وعكس ماهو على أرض الواقع الى الشاشة بهدف ايجاد الحلول والمعالجات من خلال الضغط على الجهات الحكومية المسؤولة كل في مكانه، وألمح ان غالبية البرامج هادفة مبديا اعجابه ببرنامج امسك نفسك.
ومن جانبه قال الناشط الاعلامي فتاح المحرمي صحيح ان قناة الغد المشرق حديثة الانشاء حيث لم يمر على انطلاقها سوى نصف عقد تقريبا ولكنها عظيمة الأداء وتمكنت من أن تكون تستقطب الجمهور في الساحة اليمنية، وتوقع المحرمي ان القناة خلال المرحلة المستقبلية ستتجاوز جغرافيا اليمن وتكون منافس للقنوات التي مر عليها عقود فلم يعد المقياس اليوم السنوات بل مستوى الرسالة ونجاح القناة بنقلها للحقيقة بعيدا عن التسيس والادلجة الحزبية
وقال الإعلامي الجنوبي مدير تحرير يافع نيوز أديب السيد اولا نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لقناة الغد المشرق على جهودها وتغطياتها المستمرة لحظة بلحظة لكل التطورات في جنوبنا الحبيب.
وبصراحة فقد شكلت قناة الغد المشرق حتى الان صوت قوي وهادر ارتبط بحياة الناس في الجنوب ونقل معاناتهم سيما مظاهراتهم ومطالبهم الذي ظلت وسائل الاعلام تتجاهلها عمدا..
فشكرا قناة الغد المشرق ونتمنى الاستمرار بنفس الزخم والوتيرة العالية في نقل الصوت الجنوبي لكل ارجاء العالم

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى