اخبار اليمن الان

العمالقة تعلق على تعيين محافظ عدن ومدير أمنها الجديدين

بارك قائد ألوية العمالقة العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي الجهود التي بذلت من الرئيس عبد ربه منصور هادي ومعاونيه وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المفاوض برعاية حثيثة من قبل الأشقاء في التحالف العربي والتي أسفرت عن قبول الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي للآلية في تسريع تنفيذ اتفاق الرياض التي تشرف عليها المملكة العربية السعودية.

كما هنأ القائد أبو زرعة المحرمي محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي ومدير أمن محافظة عدن العميد أحمد محمد الحامدي بنيلهم ثقة جميع الأطراف السياسية متطلعاً إلى سعيهم لتحقيق المزيد من التقدم والنماء وتحقيق مزيدا من الأمن والاستقرار لمحافظة عدن .

وأمس الأربعاء أصدر الرئيس هادي، قرارين جمهوريين، قضيا بتعيين محافظاً لمحافظة عدن، ومديراً عاماً لشرطة محافظة عدن، تنفيذاً لاتفاق الرياض.

 
ونص القرار الجمهوري رقم (5 ) لسنة 2020م، على تعيين “أحمد حامد لملس” محافظا لمحافظة عدن.

 
كما نص القرار رقم (6 ) لسنة 2020 م، بتعيين العميد”أحمد محمد الحامدي” مديرا عاما لشرطة محافظة عدن وترقيته الى رتبة لواء، وفق ما ذكرت وكالة سبأ الحكومية.

 
وتأتي القرارات الجمهورية، بعد التوافقات التي تمخضت عنها مشاورات الرياض، حيث أعلن المجلس الانتقالي في وقت سابق، تخليه عن ما يسمى “الإدارة الذاتية” في المناطق الجنوبية، وذلك بعد بيان سعودي حول آلية لتنفيذ اتفاق الرياض.

الخبر التالي : مسؤول أمريكي : هذه الدولة تريد إدخال اليمن في دوامة حرب أبدية وهذا هو الهدف!

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى