اخبار اليمن الان

قائد المقاومة الوطنية يستقبل مدير عام شرطة الحديدة وقائد خفر السواحل

استقبل قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الجمعة، في جبهة العزة والكرامة بالساحل الغربي كلاً من مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد نجيب ورق وقائد قوات خفر السواحل في قطاع البحر الأحمر العقيد عبدالجبار الزحزوح اللذين هنآه بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وخلال الاستقبال ثمن العميد طارق صالح جهود إدارة شرطة المحافظة وقوات خفر السواحل، وحثهم على مضاعفة الجهود بما يواكب حجم الانتصارات العسكرية التي حققتها وتحققها القوات المشتركة في الساحل الغربي وفي الجبهات المتقدمة.

وتناول اللقاء جهود تطبيع الحياة بمديريات الساحل المحررة ودعم مؤسسات الدولة لاستعادة دورها في حفظ الأمن وخدمة المواطنين وما توليه المقاومة الوطنية من دعم لهذه الجهود وللسلطة المحلية للقيام بمهامها التنموية والخدمية.

وشكر مدير عام شرطة الحديدة وقائد خفر السواحل المقاومة الوطنية وقائدها على مساندة جهود السلطات المختصة في المناطق المحررة في أداء الوظائف المنوطة بها ما أسهم بعودة الحياة في مناطق الساحل الغربي إلى حالتها الطبيعية.

وفي اللقاء الذي حضره الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية العميد صادق دويد، شرح مدير شرطة المحافظة الوضع الأمني في المناطق المحررة بالساحل الغربي، وخطوات الانتشار الأمني، مشيدا بدور التحالف العربي والقوات المشتركة في الدفع باتجاه تسليم المهام الأمنية لجهات الاختصاص والمساعدة في النجاحات الأمنية بمناطق الساحل.

وفي السياق وجه قائد المقاومة الوطنية بالمزيد من الدعم لأمن المحافظة والعمل أكثر على تمكين الأجهزة الأمنية لتؤدي مهامها في كامل المديريات الساحلية المحررة.

كما تطرق اللقاء إلى ما تقوم به قوات خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر من دور في تأمين الشواطئ والجزر اليمنية وما أنجزته في هذا المضمار من مكافحة التهريب والتصدي لمحاولات المليشيات الحوثية الإخلال بأمن الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب تنفيذا للسياسات التخريبية للنظام الإيراني.

وناقش لقاء استقبال قائد المقاومة الوطنية للمسؤولين الأمنيين، تزايد الأعباء الأمنية في البر والساحل الغربي اليمني في ظل بروز أطماع خارجية تسعى للمساس بالأمن القومي العربي.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى