اخبار اليمن الان

قوات الحزام الامني تعزي قيادة قوات العاصفة في استشهاد جنديين بالعاصمة عدن

عدن (تحديث نت) خاص:

بعثت قيادة قوات الحزام الأمني برقية عزاء الى قيادة قوات العاصفة ممثلة بالعميد اوسان العنشلي وأسرة الشهيدين الذان استشهدا فجر امس وذلك خلال حملة مداهمات ضد قوى الشر والارهاب بالعاصمة عدن.

وأعربت قيادة قوات الحزام الامني في البرقية عن حزنها العميق باستشهاد كلا من الشهيد البطل زكريا إسماعيل القاضي والشهيد البطل الواقدي مثنى بن مثنى بعد تعرضهما لاطلاق نار في حملة امنية استهدفت اوكار لعناصر الارهاب في العاصمة عدن.

واكد قائد قوات الحزام الأمني أن القوات الامنية مستمرة في التضحية من أجل تطهير ارض الجنوب من عناصر الارهاب وفي سبيل فرض هيبة الأمن والقانون وسلطة النظام في المحافظات المحررة وذلك بتضحيات تعكس أسمى رموز الشجاعة والبسالة والتضحية.

واضافت ان قوات الحزام الامني ستواصل السير في طريق محاربة عناصر الشر اين ما كانوا، ولن تتوانى القوات الامنية بكافة تشكيلاتها في التصدي لكل الاعيبهم ومخططاتهم التأمرية بحق الجنوب أرضا وانسانا.

وفي ختام برقية العزاء ترحمت قيادة قوات الحزام الامني على الشهيدين سائلة من الله العلي القدير ان ينزلهما منازل النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن شعبة التوجيه المعنوي/القسم الاعلامي لقوات الحزام الامني عدن

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى