اخبار اليمن الان

قيادي حوثي يختطف أبنة شيخ بارز ويعتدي عليها جنسيا في ذمار.. تفاصيل وأسماء

نافذة اليمن – خاص

كشفت مصادر خاصة عن أختطاف قيادي حوثي بارز في المليشيات الحوثية، ابنة شيخ بارز موالي للجماعة في الاجزاء الواقعة تحت سيطرة الانقلابين في مدينة تعز، ونقل الفتاة إلى محافظة ذمار قبل أن يقوم القيادي بالاعتداء عليها جنسيا ورميها في الطرقات.

وأفادت المصادر لـ(نافذة اليمن)، بأن القيادي الحوثي المكنى بـ(أبو رداد)، أختطف أبنة منصور أحمد صدام شيخ مشائخ عزلة الهشمة الواقعة تحت سيطرة المليشيات الإنقلابية، شمالي محافظة تعز (جنوبي غربي البلاد)، ونقلها إلى محافظة ذمار.

وأوضحت المصادر أن الحوثي ابو رداد أختطف أبنة منصور أحمد من مسقط راسها في الهشمة، وأخذها إلى محافظة ذمار وقام بالاعتداء عليها جنسيا تحت تهديد السلاح ومماسة أعمال العنف والترهيب بحق الفتاة ثم بعد ذلك قام برميها إلى قارعة الطريق في منظر يظهر الوحشية التي تخفيها المليشيات الحوثية في صدورها ضد اليمنيين والمتحوثيين الموالين لها.

وأكدت المصادر لنافذة اليمن ان أشتباكات عنيفة نشبت في منطقة الهشمة، قبل لحظات من كتابة الخبر، بين العناصر التابعة للشيخ منصور أحمد صدام، والمليشيات الحوثية المتواجدة في المنطقة، على خلفية الحادثة التي أرتكبها القيادي أبو رداد.

أثارت الجريمة أستنكار الاهالي في المنطقة الجريمة البشعة، ودعوا السكان والاحرار إلى إنتفاضة عارمة ضد الشيخ منصور الموالي للحوثيين، وضد المليشيات الحوثية. 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى