اخبار اليمن الان

فيديو.. طبيب يمضغ القات والطفل ينزف حتى مات أمامه في شرعب الرونة

تعز – نافذة اليمن – خاص

توفي مساء الثلاثاء، طفل في مديرية شرعب الرونة الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية بمحافظة تعز، إثر نزيف حاد، بعد ان سقط من سطح منزله، أثناء ما كان يلعب، .

وقال شهود عيان (لنافذة اليمن)، انه تم اسعاف الطفل ويدعى موسى إلى مستوصف الشهيد عبدالجليل نصر والكائن في سوق الاحد مركز مديرية شرعب الرونة.

وأكد الشهود أنه تم إدخال الطفل إلى غرفة الطوارئ، وذهب والد الطفل موسى إلى الطبيب “محمد دائل” مدير المستوصف، في الحجرة المجاورة لأخباره بأن دم طفله ينزف بغزارة، فيما كان الطبيب يمضغ نبتة القات ويرفض القيام من مجلسه .

وأضاف الشهود أن الطبيب رفض عمل الإسعافات الاولية لوقف النزيف الحاد الذي تسبب بوفاة الطفل، وقال الطبيب، ” أسعفوا أبنكم إلى تعز على الموتور”، متجاهلا الواجب الانساني والديني تجاه الطفل المضجر بدمائه.

وظل الطفل ينزف قرابة ساعتين في غرفة الطوارئ، ووالده يصرخ بشدة إلى أن توفي بين يديه والطبيب كان لايزال يمضغ قاته على أنغام العود وبدم بارد، بعد أن تجرد من إنسانيته.

وحصل نافذة اليمن على فيديو لوالد الطفل وهو يبكي بعد أن فارق نجله الحياة غارقا بالدماء.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد دائل هو ذاته مدير المستوصف الحكومي، وهو الطبيب الوحيد في المركز، والقائم بجميع الاقسام بعد أن رفض قدوم اطباء آخرين إلى المستوصف.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى