اخبار اليمن الان

سجائر مهربة وحشيش مخدر.. آخر فضيحة لحزب الإصلاح وتمثيلية اغتيال الخولاني

تعز – نافذة اليمن – خاص

كشف مصدر خاص قبل قليل، حقيقة المزاعم التي بثها الإخوان وروجت لها وسائل الاعلام التابعة لحزب الإصلاح، بشأن محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية لمحافظة تعز الموالي للإخوان، في مفرق جبل حبشي.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ(نافذة اليمن)، أن ثلاثة أطقم تابعة للشرطة العسكرية كانت ترافق شاحنة محملة بسجائر مهربة وكميات من الحشيش المخدر، في طريقها إلى محافظة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح.

وأضاف المصدر أن أحد النقاط الأمنية الواقعة في مفرق جبل حبشي والتابعة لأمن مديرية جبل حبشي اوقفت الشاحنة لأخذ الإجراءات الامنية اللازمة، فيما قامت الاطقم التابعة للشرطة العسكرية المكلفة بحماية الشاحنة بتطويق النقطة الامنية رفضا لإجراءات التفتيش.

وأشار المصدر إلى أن افراد النقطة الأمنية اشتبكوا مع مليشيات الإخوان التي قامت بتطويق الحاجز الأمني، مما اسفر عن وقوع إصابات من الطرفين.

وأكد المصدر أنه بعد إنتهاء المواجهات المسلحة وتدخل قيادات نافذة تابعة لحزب الإصلاح، عبرت الشاحنة المحملة بالسجائر وكميات الحشيش المخدر الحاجز الأمني باتجاه مدينة تعز، والقادمة من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.
ونفى المصدر صحة الاخبار والمعلومات المتدوالة بشأن محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية الموالي للإخوان المدعو محمد سالم الخولاني، واصابة ثلاثة من مرافقيه.. مؤكدا ان الإصلاح بث هذه المعلومات لتغطية فضيحة مرافقة الشرطة العسكرية الخاضعة لهيمنة الحزب للشاحنة المحملة بالسجائر المهربة والحشيش المخدر.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى