اخبار اليمن الان

عاجل.. تدمير عربات عسكرية وأسر عدد من عناصر الحشد الشعبي في تعز

كشفت مصادر خاصة، قبل قليل، عن أسر وتدمير أطقم وعربات عسكرية تابعة لمليشيات الحشد الشعبي على ايدي قوات أمن مديرية جبل حبشي، في محافظة تعز.

وقالت المصادر لـ(نافذة اليمن)، أن قوات أمن مديرية جبل حبشي بقيادة توفيق الوقار تمكنت من السيطرة على طقمين عسكريين من الشرطة العسكرية وأسر العناصر التي كانت على متنها، بعد محاولة فاشلة لمليشيات الإخوان باقتحام مبنى إدارة أمن مديرية جبل حبشي.

وأكدت المصادر ان قوات الامن دمرت عربة عسكرية وطقم آخر تابع لمليشيا الحشد الشعبي المدعومة من الدوحة، والشرطة العسكرية الموالية لحزب الإصلاح، في مفرق جبل حبشي.

وحاصرت قوات الامن بقيادة الوقار، خمسة أطقم عسكرية لمليشيات الإخوان في وادي حنا بعد عمليات التفاف نوعية قامت بها وحدات خاصة من أمن مديرية جبل حبشي بمساندة أبناء المنطقة.

وكشفت مصادر سياسية، لـ(نافذة اليمن)، أن الاصلاح دفع بتعزيزات عسكرية بعد إنهاء مهمته المؤكلة من قطر وتركيا في الحجرية، إلى مديرية جبل حبشي لقمع القيادات المعارضة للإخوان.

واوضحت المصادر ان قيادات الاصلاح لاتؤمن بالشراكة السياسية مثلها مثل مليشيا الحوثي الموالية لإيران، واكبر دليل هجومها على مقر إدارة أمن جبل حبشي بقيادة توفيق الوقار القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام.

وتبرهن ممارسات حزب الإصلاح القمعية ضد معارضيه في مناطق سيطرته، أنه ينهج نهج الحوثيين تماما، في سياستهم وتوجهاتهم.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى