اخبار اليمن الان

لحج.. فقدان سبعة جنود بسيول الأمطار في حبيل جبر

 
فشلت فرق الإنقاذ الشعبية والأمنية، بمحافظة لحج، جنوبي البلاد، مساء اليوم الاثنين، من العثور على جنود أمن جرفت سيول الأمطار الغزيرة سيارة كانوا على متنها في مديرية حبيل جبر.
 
وبحسب مراسل “الاشتراكي نت” فإن طقما عسكريا على متنه مجموعة من الجنود فقدوا بعد أن جرفته السيول في منطقة العسكرية، أثناء ما كان في طريقه إلى معسكر في منطقة يافع.
 
ونقل مراسلنا في لحج عن مصادر أمنية وطبية قولها إن فرق الإنقاذ الشعبية وقوات أمنية باشرت البحث عن جثث الجنود في مكان جرفهم في سائلة العسكرية، ووادي بناء، الذي يلتقي معها في نفس المنطقة.
 
وبحسب المصادر فقد تم العثور على جثة أحد الجنود المفقودين، فيما لا يزال البحث مستمر حتى اللحظة عن بقية الجنود الستة المفقودين.
 
واكدت المصادر أن الجنود حاولوا اجتياز السيول الجارفه بمركبتهم رغم محاولات المواطنين ثنيهم عن ذلك، وفور دخولهم السيل تعرضت مركبتهم للجرف السريع وهم بداخلها.
 
ولفتت المصادر إلى أن المواطنين حاولوا الوصول إليهم وسط السيول وإنقاذهم، الا إن السيول جرفتهم بسرعة واخرجتهم من مركبتهم لتاخذهم مع مجراها الذي يمتد إلى ساحل بحر العرب في مديرية زنجبار، التابعة لمحافظة أبين.
 
وتشهد مناطق محافظتي لحج، وأبين، أمطار غزيرة وسيول جارفه بشكل شبه يومي منذ منتصف يوليو الفائت، تسببت بوفاة عدد من المسافرين وتضرر الممتلكات والمزارع.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى