اخبار اليمن الان

قطعوا لسانه وأذنيه ..الجيش يتوعد الحوثيين عقب جريمة قتل"الطاهري" وإحراقه

‏دان الناطق الرسمي للقوات الحكومية العميد الركن عبده مجلي الجريمة التي ارتكبتها جماعة الحوثي بإعدام الأسير عبدالحافظ عبدالرب الطاهري، بعد أن قامت بتعذيبه بشكل وحشي وهمجي بقطع لسانه وأذنيه وجدع أنفه وفقئ عينيه إحراق جثته.

‏وقال العميد مجلي في تصريح لـ “سبتمبر نت” إن هذه الجريمة البشعة هزت وجدان وضمير شعبنا اليمني وأكدت للعالم وحشية واجرام مليشيا الحوثي الإرهابية ومخالفتها لديننا الإسلامي والقوانين والأعراف الدولية والانسانية بحق الأسرى والمختطفين والمخفيين قسري”.

وأكد العميد مجلي أن هذه الجريمة البشعة لن تسقط بالتقادم ولن تمر دون عقاب من قبل القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذين يحققون التقدمات والانتصارات ويكبدون الجماعة الحوثية الخسائر المادية والبشرية في محافظات صنعاء والجوف وصرواح والبيضاء وجميع  الجبهات القتالية ، حد قوله. 

 

‏ودعا ناطق الجيش الشعب اليمني إلى عدم السماح للجماعة الحوثية بالزج بأبنائهم في حروبها، وأن يقفوا صفا واحدا مع  الجيش لاستكمال تحرير الوطن من الجماعة وتجنيب الشعب مزيدا من الجرائم الحوثية.

ووجه نداء إلى الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن وكافة منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني لإدانة العنف والتعذيب والانتهاكات والجرائم التي تقوم بها جماعة الحوثي والعمل الجاد لتأمين سلامة  الأسرى والمختطفين  في سجونها، وكذلك تأمين شعبنا اليمني من  خطر الألغام التي زرعتها.

الخبر التالي : فرض حظر التجوال الكامل بعد مواجهات قبلية دامية في هذه المدينة !

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى