اخبار اليمن الان

"العرشي" يكشف حقيقة توقيف مسؤول حكومي بحوزته أكثر من 750 مليون

نفى السكرتير الصحفي لمكتب رئاسة الوزراء، فخري العرشي، صحة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الاخبارية وبعض الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي زعمت أن السلطات المصرية أوقفت مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء علي النعيمي في مطار القاهرة وبحوزته مليون دولار أمريكي أي ما يزيد عن 750 مليون دولار.

وأشار العرشي في تدوينة على حسابه بموقع تويتر، إلى أن النعيمي يخضع في القاهرة لعملية جراحية وخرج من غرفة العمليات مساء اليوم. 

 

ودعا إلى الكف عن ما وصفها بـ “الإشاعات الرخيصة”.

والاثنين، أوضح النعيمي سبب بقائه في القاهرة، مشيرًا إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأنه ” لا يمت للحقيقة بأي صله”.

وقال النعيمي في منشور له في صفحتة في الفيس بوك :”لقد دخلت جمهورية مصر العربيه في19 يوليو 2020 مع الوفد الرسمي المرافق لدولة رئيس الوزراء و بقيت في القاهره لإجراء بعض الفحوصات ولم اخرج منها حتى  اليوم “.

واعتبر  النعيمي منشوره بلاغ للسلطات الأمنية المصرية للتحقق من الادعاءات الكاذبة على السلطات المصرية سوى من وهيبه فارع (وزير حقوق الانسان السابقة) أو الخامري و غيره”.

ودعا وسائل الاعلام المختلفة والصحفيين الي تحري المصداقية في المعلومات التي تقف خلفها أطراف سياسية.

 

وقبل أيام نشر الصحفي الخامري والوزيرة السابقة وهيبة فارع ، ومواقع صحفية أخبارا تتحدث عن توقيف السلطات المصرية لمساعد مدير مكتب رئيس الوزراء علي النعيمي وبحوزته مليون دولار أمريكي.

الخبر التالي : قطعوا لسانه وأذنيه ..الجيش يتوعد الحوثيين عقب جريمة قتل”الطاهري” وإحراقه

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى