اخبار اليمن الان

طريق باتيس .. كبث بـ #أبين :خطرٌ داهم يتهدد حياة المسافرين

تحديث.نت/خاص

كثيرة هي القضايا العامة المؤثرة على حياة المواطنين التي تحتاج إلى معالجات سريعة .. ومن ضمنها قضية الطرقات العامة وغيرها ..!!

فهذا طريق باتيس كبث – الواقع في مديرية خنفر محافظة أبين -المحاذي لقناة الري القريب لسد باتيس أصبح مصدراً لخطر حقيقي لمستخدمي هذا الطريق لتأثره بإندفاعات مياه السيول التي جرفت جزءاً كبيراً من الطريق وعدم وجود دفاعات تحمي الطريق من الإنجرافات مما ينذر بحدوث كارثة إذا مامرت سيارة ذات وزن ثقيل أو عدم إنتباه السائق لحالة الطريق وخاصة إن الطريق تقع على منعطف مفاجئ وأن الطريق لم يتبق منه في ذلك المنعطف إلا جزء صغير بالكاد يتسع لسيارة واحدة ناهيك عن خطر إنزلاقها إن لم يكن السائق ذو مهارة عالية ( والصورة أبلغ من الكلام ) ..

الصحيفة زارت الطريق – صباح اليوم – وشاهدت الأضرار الكبيرة فيه ومخاطرها على مستخدمي الطريق وما زال الطريق دون معالجة حتى اليوم .. !!

وشكى الكثير من السائقين من هذا الخطر الذي يتهددهم ، وطالبوا الجهات المسؤولة بضرورة إصلاح الطريق قبل أن يتسبب بكوارث إنسانية والذي يقع على مسار حركة سير نشطة للسيارات من مديريات يافع والزائرين لكبث بإعتبارها من مناطق جذب للزوار لموقعها الزراعي الجميل ..

*من نظيركندح

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى