تقارير

الحكومة الشرعية : ملتزمون باستكمال بنود آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض

أكدت حكومة تصريف الأعمال اليمنية، التزامها ودعمها الكامل لاستكمال بقية بنود آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض، وفقاً للخطط الزمنية المحددة، «وبما يسهم في إنجاح الاتفاق وانعكاس نتائجه في تحقيق إنجازات سريعة على الأرض يلمس ثمارها المواطنون في الخدمات الأساسية والمرتبطة بحياتهم ومعيشتهم اليومية».
ونوّهت الحكومة خلال اجتماع نافش القضايا والمستجدات الراهنة، بـ«الدور الأخوي الصادق للأشقاء في السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ونائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، وللحكومة والشعب السعودي الشقيق في رعايتهم للوصول للاتفاق، وجهودهم في دعم ومساندة اليمن وشعبها في مختلف الظروف والأحوال».
وأعربت عن ثقتها في أن «تنفيذ اتفاق الرياض كمنظومة متكاملة وبنوايا صادقة ومخلصة من الجميع، يؤسس لمرحلة جديدة من تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة، وتوحيد الجهود لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني في اليمن، واستكمال إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة».
ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، وضع رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، حكومة تصريف الأعمال في صورة كاملة أمام «مختلف التطورات خلال الفترة الماضية، والالتزامات الواجب القيام بها في هذا الظرف الدقيق حتى تشكيل الحكومة الجديدة».

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع الخبر

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى