اخبار اليمن الان

تـــعــز..العثور على جثة رجل مشنوق داخل فندق بمديرية ماوية

 

علمت صحيفة ( عدن الغد) أن البحث الجنائي بمحافظة تعز مديرية ماوية انتقل على وجه السرعة يوم امس الاربعاء صوب احد الفنادق بمفرق ماوية وذلك اثر توصلهم بخبر يفيد العثور على جثة شخص مشنوق بذات الفندق.

وحسب مصادر أمنية، فقد تم العثور على جثة الأستاذ” جواد نعمان سعيد” من ابنإ مديرية القبيطة عزلة الجوازعة داخل غرفة الفندق ومشنوق بغرفة الفندق بطريقة مروعة تدل على وحشية الفاعل وعدم إنسانيته.

واضافت المصادر بأن الاستاذ جواد يعمل في الاجازة الصيفية يعمل على بيع القات بسوق ماوية وكذلك يعمل في مهمة تحصيل الضرائب بنفس السوق .

واكدت المصادر بأنه وبعد حضور البحث الجنائي والطب الشرعي إلى مسرح الجريمة باشر تحقيقاته  على الفور بطريقة كاذبة  وأعلن بأن الجريمة عملية انتحار شخصي.

و قالت مصادر أخرى مقربة من أسرة الاستاذ جواد بأن الجريمة كانت بفعل فاعل وتساهل من قبل البحث الجنائي والطب الشرعي بالمحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.
واضافت المصادر أن الأستاذ جواد بـ الأشهر الأخيرة كان على عارك ومشاكل بين الحين والآخر مع أشخاص بخصوص تحصيل الضرائب من سوق القات بمفرق ماوية

وتشير اصابع الاتهام من قبل أسرة جواد إلى أفراد ممن كانو على خلاف مع الاستاذ جواد لكن مليشيات الحوثي الانقلابية ولطمس القضية  أصدرت تقرير بأن الجريمة إنتحار شخصي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى