اخبار اليمن الان

ناطق الجيش يكشف آخر تفاصيل المعارك في 4 جبهات مشتعلة

أعلنت القوات الحكومية، اليوم الخميس، أنها حققت انتصارات وتقدمات ميدانية إستراتيجية، عقب معارك تكبدت خلالها جماعة الحوث، خسائر كبيرة، في مختلف الجبهات القتالية خصوصا جبهات محافظات صنعاء، والبيضاء، والجوف، وصعدة.

 

ونقل موقع”سبتمبر نت” عن المتحدث باسم القوات المسلحة العميد عبده مجلي، قوله، إن “مليشيات الحوثي تلقت ضربات موجعة بنيران الجيش مسنودا برجال القبائل، وطيران تحالف دعم الشرعية في منطقة نجد العتق بجبهة نهم بمحافظة صنعاء، وجبهة النضود بمحافظة الجوف وكذلك جبهتي قانية شمالي البيضاء وصرواح غربي مأرب”.

 

وأوضح أن قوات الجيش استخدمت الهجوم المباغت والكمائن والالتفاف والتطويق التي من خلالها تحققت التقدمات والقضاء على التسللات وإلحاق خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات بالحوثيين وأسر عدد من عناصرهم.

ولفت العميد مجلي إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، شنت غارات جوية ناجحة، في الجبهات القتالية، أسفرت عن تدمير تحصينات ومواقع وتعزيزات الجماعة الحوثية.

 

 

وأفاد ناطق القوات المسلحة أن الجيش أسقط طائرة مسيرة للجماعة الحوثية في مديرية نهم شرق محافظة صنعاء.. لافتا إلى أن الجماعة الحوثية مستمرة في استهداف المدنيين والأحياء السكنية في محافظة البيضاء بالصواريخ والمقذوفات والطائرات المسيرة المتفجرة.

الخبر التالي : أول تحرك عاجل من الرئيس الفلسطيني على خلفية اتفاق إسرائيل والإمارات

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى