اليمن عاجل

انتصارات المشتركة.. كيف تُجهِض المؤامرة الحوثية في الحديدة؟

فيما تصر المليشيات الحوثية على التصعيد العسكري من أجل إطالة أمد الحرب، فإنّ القوات المشتركة تواصل جهودها العسكرية الرامية إلى كتابة كلمة النهاية للمشروع الحوثي الإيراني.

واستطاعت القوات المشتركة، في الفترة الماضية، تحقيق إنجازات عسكرية كبيرة طوال الفترة الماضية في مواجهة المليشيات الحوثية، على نحوٍ يمكن اعتباره خطوة مهمة في هزيمة الحوثيين عسكريًّا.

وفي أحدث التطورات الميدانية، لاحقت القوات المشتركة، اليوم الخميس، تحركات مليشيا الحوثي الإرهابية، شرق الجاح والجبلية وشمال حيس جنوب الحديدة.

مصادر ميدانية كشفت عن توجيه ضربات مباشرة لعناصر المليشيات المدعومة من إيران، وإيقاف تحركاتها في المناطق الثلاث.

ووثّق محللون عسكريون جهودًا ضخمة بذلتها القوات المشتركة في سبيل التصدي للحوثيين في محافظة الحديدة، وقد حقّقت القوات انتصارات ضخمة ضد المليشيات الموالية لإيران التي تمارس إرهابًا خسيسًّا يستهدف المدنيين في المقام الأول.

ويمكن التعويل على مثل هذه الجهود العسكرية البارزة التي تلقّن المليشيات الحوثية دروسًا كبيرةً من أجل إجهاض خبث المليشيات الرامية إلى إطالة أمد الحرب، والمخطط الشرير الذي تنفّذه من أجل تحقيق مزيد من المكاسب المالية والعسكرية على الأرض.

وفي مقابلة مع “المشهد العربي”، أكّد الناطق باسم ألوية العمالقة مأمون المهجمي أنّ الألوية بذلت جهودًا جبارة في التحرير والتصدي وملاحقة المليشيات الحوثية الإيرانية وحماية المدنيين ونزع ملايين الألغام الحوثية الممتدة على الساحل الغربي.

وأضاف أنّ قوات ألوية العمالقة تعمل باقتدار على توعية المواطنين وعمل نقاط فحص في المنافذ القادمة من مناطق سيطرة الحوثي وتجهيز الوحدات الطبية من قبل الهلال الأحمر الإماراتي بمختلف أنواع الأجهزة والمعقمات وكذلك فرق توعية.

جهود الألوية تندرج في إطار الجهود الضخمة التي بذلتها القوات المشتركة طول الفترة الماضية عملًا على مواجهة الإرهاب المسعور الذي مارسته المليشيات الحوثية الموالية لإيران.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى