اخبار اليمن الان

شتم وضرب مبرح لمسؤول دولي كبير في تعز.. تفاصيل بالاسم والصورة

نافذة اليمن – خاص

كشف أحد الاعلامين البارزين، من أبناء مديرية جبل حبشي، اليوم الثلاثاء، عن الاعتداء الوحشي الذي تعرض له شقيقه، ابو بكر حسن الشارحي والذي يعمل مديرا للعلاقات الدولية في الجمارك اليمنية، صباح اليوم من قبل عناصر الشرطة العسكرية بقيادة محمد الخولاني الموالي للإخوان في ريف تعز الغربي.

وقال الاعلامي عمر الشارحي، مراسل قناة ابو ظبي، في اليمن، في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، رصده فريق نافذة اليمن، ” يعمل شقيقي ابو بكر حسن الشارحي مديرا للعلاقات الدولية في الجمارك اليمنية وساهم في ترسيخ اتفاقات كثيرة مع المؤسسات الجمركية الدولية لتعزيز إيرادات الدولة عبر هذه المؤسسة الهامة، ويتحدث بأربع لغات أهلته لإدارة ملفات هامة في مصلحة الجمارك، وما عرف عنه أنه رجل مسالم طيب مخلص في عمله ومهمته”.

واوضح الشارحي، “اليوم نزلت الشرطة العسكرية إلى الاشروح التقوه في الطريق باشروه باعتداء سافر ضربا وشتما،،، وعندما سألنا قائد الحملة لماذا اعتديتم عليه قال (ما كان قصدنا نحن آسفين)..”.

وأضاف الشارحي بنبرة حزن “نحن ندرك أنه لا أحد سينصف ابو بكر، لذلك قلنا له لا جدوى من رفع شكوى، قل حسبي الله ونعم الوكيل والله جبار منتقم، هو الأجدر لأن ينصفك يا أخانا”.

وكان قد تعرض صباح اليوم، الزميل الصحفي محمد الشارحي للأعتداء بالضرب المبرح، من قبل مليشيات الإخوان المنظوية في قوات الشرعية، بعد مداهمتهم لأقرية الاشروح في مديرية جبل حبشي.

وقامت مليشيات الاخوان باعتقال الزميل الشارحي بعد ضربه واهانته أمام أهالي القرية، واقتادوه إلى مكان مجهول.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى