اخبار اليمن الان

العفيف وكيل أول محافظة الضالع يلتقي بعدد من مسئولي منظمة التكافل الفرنسية بعدن

ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع ومكتب التخطيط والتعاون الدولي التقي الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي اليوم الثلاثاء بالعاصمة المؤقتة عدن بكل من ألسيده مرجان فابر المنسقة الميدانية للطوارئ بمنظمة التكافل الفرنسية والأستاذ زين نصر مدير مشاريع المياه بالمنظمة.

وفي بداية اللقاء قدم وكيل أول محافظة الضالع الشكر والتقدير لمسئولي المنظمة على إتاحة الفرصة وهذا اللقاء.

حيث تم  خلال اللقاء مناقشة مختلف أنواع  الأنشطة والبرامج التي تقوم بها وتقدمها منظمة التكافل الفرنسية الدولية بمحافظة الضالع واهميتها في تحسين مستوى الخدمات بالمحافظة وتخفيف معاناة المواطنين وتقديم العون والمساعدة لهم.

وخلال اللقاء تم  مناقشة احتياجات المحافظة الضالع والأوضاع المعيشية والخدمية فيها وحاجتها للدعم والمساعدات  في الجوانب الإنسانية وكذالك ترميم المنشئات الصغيرة المتضررة من الحرب وايضا تقديم الدعم والخدمات في القطاع الصحي وخصوصا في مواجهة الوبائيات وخصوصا الكوليرا ودعم الاسر النازحة  خصوصا خارج المخيمات الذين لم يحصلوا على اي دعم بسبب عدم دقة المسوحات التي تنفذها بعض الجهات المحلية والخارجية.

وخلال اللقاء تم  مناقشة تعزيزالتنسيق بين مكتب التخطيط بالمحافظة والمنظمة في تحديد الاحتياجات عبر السلطات المحلية بالمديريات والمحافظة وليس بشكل مركزي عبرالمنظمات.

وضرورة موافاة مكتب التخطيط بالمحافظة بالتقارير ألربعيه لكل الأنشطة والبرامج التي تقوم بها المنظمة

وفي نهاية اللقاء قدم وكيل أول محافظة الضالع الشكر والتقدير لمنظمة التكافل الفرنسية الدولية على كل الخدمات والمشاريع التي تقدمها للمحافظة مؤكداً استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع مع المنظمة وفريق العمل التابع لها وتسهيل عملهم وحمايتهم وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم

 .

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى