اخبار اليمن الان

محلي الشيخ عثمان يطلع على معانآة واحتياجات مستشفى الصداقة

عدن – نافذة اليمن – منيف عبدالغفور

زار مدير عام مديرية الشيخ عثمان فهيم عوض عباد مستشفى الصداقة التعليمي بالشيخ عثمان واطلاع على مستوى تقديم الخدمات الطبية وتذليل الصعوبات والعقبات التى تواجه ادارة المستشفى.

الزيارة التفقدية والتي حضرها مدير ادارة الصرف الصحي المهندس /سامح علي محمد و رئيس قسم النظافة محمد عبدالواحد ومدير مكتب الصحة البيئية رائد نجيب ورئيس قسم الانارة أياد قيراط والتي اطلع فيها مدير المديرية من د/كفاية الجازعي على احتياجات المستشفى وكذا بعض الصعوبات والمعانآة التي تواجه ادارة المستشفى.

وخلال الزيارة وجه عباد برفع القمامة بشكل يومي واجراء اعمال الصيانة للانارآت في المساحات المظلمة في المستشفى كما وجه مدير الصرف الصحي بتوفير ثلاثة اغطية حديدية لاغلاق غرف التفتيش المفتوحة.

ووجه عباد مدير مكتب الصحة البيئية بالقضاء على الكلاب الضالة والتي تتغدى على مخلفات قسم الولادة وتشكل خطر على العاملين والمرضى.

وفي الزيارة التي شملت مركز غسيل الكلى تلمس مدير  المديرية معانآة المرضى والطاقم التمريضي في مركز غسيل الكلى من ارتفاع درجة الحرارة واحتياج المركز من وجود التكييف موجا بشراء مكيف (2 طن) لوحدة الغسيل للتخفيف من المعانآة في المركز.

كما اشاد عباد بمدير مستشفى الصداقة التعليمي الدكتورة / كفاية الجازعي وماتقوم به من مجهود غير عادي من التحسينات الظاهرة على واقع المستشفى ومتابعتها الدائمة والمستمرة لحل الصعوبات والاحتياجات للمستشفى.

رافق الزيارة رؤساء الاقسام للنظافة والتحسين بالمديرية ومديري مكتب الصحة البيئية وادارة الصرف الصحي .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى