اخبار اليمن الان

بعد تكدس الجثث.. ميليشيا الحوثي تستدعي مشرفيها المسؤولين على الحشد وتجميع العناصر

قالت مصادر إعلامية إن المليشيا اضطرت إلى استدعاء مشرفيها المسؤولين على الحشد وتجميع العناصر ومن ثم إرسالها إلى الجبهات، لمساعدتها في التعرف على هويات عدد كبير من القتلى من عناصرها

ووفقا لمصادر محلية فقد تكدست مئات الجثث التابعة لعناصر المليشيا الحوثية، في مستشفيات عدة بالعاصمة صنعاء، بعد عجز المليشيا الحوثية عن التعرف على هويات تلك الجثث التي تمكنت في نقلها من جبهات القتال خاصة في مأرب والجوف، حيث الحرب أشد ضراوة.

.

وذكرت المصادر وفقا لما نقلته وكالة خبر أن أغلب هذه الجثث تتراكم في مستشفى الكويت الجامعي، والمستشفى العسكري، ومستشفى 48، والمستشفى الجمهوري، وكلها جثث تم إيصالها خلال الثلاثة الأسابيع الماضية.

وأضافتالمصادر بأن هذه المستشفيات أصبحت تطفخ بأعداد كبيرة من الجثث لم تعد تستوعبها ثلاجات الموتى، وقد لجأت المليشيا الى وضع ثلاجات تجارية وثلاجات شاحنات في المستشفيين العسكري، والكويت، لاحتواء الفائض من جثث قتلاها.

ويعود السبب الرئيسي وراء عدم قدرة المليشيا الحوثية في التعرف على هويات هؤلاء القتلى، هو عدم ربطهم بأساور مرقمة قبل ارسالهم الى الجبهات، حيث جرت عملية نقلهم بشكل عاجل لتعزيز النقص البشري الحاد في مواقعها وتمركزاتها بمأرب والجوف والبيضاء.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى