اليمن عاجل

شاهد.. معلم سعودي يتحدى السرطان ويكمل دروس طلابه من المستشفى (فيديو)

شاهد.. معلم سعودي يتحدى السرطان ويكمل دروس طلابه من المستشفى (فيديو)

دعا مدونون سعوديون وعرب، إلى تكريم معلم سعودي خطف الأضواء في اليومين الماضيين بعد أن ظهر في مقطع فيديو يوثق مواصلته تعليم طلابه من داخل إحدى المستشفيات التي يخضع فيها لعلاج من مرض السرطان.

وأصبح محمد حسن الفيفي، حديث السعوديين بعد ظهوره على سرير في المستشفى، أصلع الرأس بسبب جرعات العلاج الكيميائي التي يخضع لها منذ أشهر، بينما يعطي طلابه عبر جهاز ”لابتوب“، درسا مقررا في المنهاج المدرسي.

ونشر الحمادي مقطع الفيديو عبر حسابه في تويتر، وكتب معلقا ”من على سرير الشفاء.. لم تمنعه إصابته بمرض السرطان، أن ينهض من فراشه ليضمد آلامه، بمواصلة العطاء في أسمى معانيه.. المعلم السعودي محمد بن حسن الفيفي.. أحب طلبته ومهنته.. وأبى إلا أن يمارس عمله، وألا ينقطع عن طلبته وعن التعليم.. هو نموذج مشرف وملهم.. ندعو الله له بالشفاء العاجل“.

وسرعان ما انتشر الفيديو على نطاق واسع في السعودية وخارجها، وسط عبارات الإعجاب والإشادة التي حضر فيها مسؤولون عن التعليم في السعودية، قبل أن ينضم وزير التربية والتعليم الإماراتي، حسين الحمادي للإشادة بالمعلم.

كما نشرت إدارة تعليم الرياض التي يتبع لها الفيفي، الفيديو، وكتب المشرفون على حسابها في تويتر ”في رحلة #التعليم_عن_بعد .. معلم اللغة العربية محمد بن حسن الفيفي، من منسوبي مدرسة أبي عمرو الداني التابعة لمكتب تعليم الغرب، يتحدى ظروف #كورونا والسرطان، ومن السرير الأبيض يتابع طلابه عبر #منصة_مدرستي“.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى