اخبار اليمن الان

د.بن دغر يلتقي بعدد من قيادات المقاومة الجنوبية لمناقشة الأوضاع في عدن والمحافظات المجاورة لها

 

التقى الدكتور أحمد عبيد بن دغر مستشار رئيس الجمهورية مساء الأربعاء  بوكيل وزارة الاوقاف الشيخ مختار الرباش، والعميد محمد علي سقراط قائد اللواء الثاني دعم وإسناد حماية رئاسة والعميد بسام المحضار قائد اللواء ثالث مشاة وعدد آخر من القيادات لمناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية في العاصمة المؤقتة عدن والظروف التي تعيشها على كافة المستويات.

وأكد الدكتور بن دغر خلال اللقاء على أهمية توحيد الجهود والعمل المشترك للخروج من الأزمة الحالية التي تشهدها عدن والتي انعكست سلبا على أوضاع الناس وزادت من معاناتهم. مؤكدًا على ضرورة تنفيذ كامل لتسريع اتفاق الرياض بكامل بنوده.

واستعرض اللقاء السبل الكفيلة بتنفيذ اتفاق الرياض للوصول إلى سلام دائم في العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات القريبة منها يحفظ أمنها واستقرارها وأمن المواطنين وسلامتهم. كما جرى البحث في تمثيل المقاومة الجنوبية في الحكومة القادمة، باعتبار وجودها الكبير على الأرض والذي منه ألوية العمالقة.

كما ناقش الاجتماع أوضاع أسر الشهداء والجرحى، وكيفية التغلب على الصعوبات التي تحول دون حصول أسر الشهداء والجرحى على عناية كافية. مشيدين بالتضحيات الكبيرة الذين قدموها في سبيل الوطن.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى