اخبار اليمن الانتقارير

هجوم كاسح للجيش الوطني على مليشيا الحوثي في جبهة ”الرحبة” .. والنشيد الوطني يملأ الأسماع في ”نجد المجمعة” بعد دحر المليشيات(آخر المستجدات)

شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، هجوما كاسحا على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي في جبهة “الرحبة” جنوب مأرب، وتمكنت من استعادة مواقع كانت قد سيطرة علهيا المليشيات.

وقالت مصادر ميدانية، إن القوات الحكومية، شنت خلال الساعات الماضية، هجوما واسعا على المليشيات، في الرحبة والصدارة ونجد المجمعة والمناقل، وكبدت المليشيات الحوثية خسائر كبيرة وكثيرة في الارواح والمعدات.

وأكد يحيى قمع مدير المكتب الإعلامي بالجوف، سيطرة قوات الجيش الوطني على موقع “نجد المجمعة” بمديرية الرحبة.

وكتب قمع في تغريدة له على “تويتر”: “الساعه ١٢ صباحا وصدى النشيد الوطني يملئ المسامع في جبهة نجد المجمعة بجبهة مارب الجنوبية، بعد دحر ميليشيا الحوثي الانقلابية”.

وفي وقت سابق، قالت مصادر عسكرية وميدانية، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلين من قبائل مراد أحبطت محاولة تسلل لعناصر من مليشيات الحوثي وشنت هجوما معاكسا على مواقع للمليشيات استحدثتها قبل أيام في ميسرة جبهة نجد المجمعة بمديرية رحبة.

وبحسب المصادر، فإن قوات الجيش قتلت 8 من عناصر المليشيات وأسرت 6 آخرين واستولت على عدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة التي كانت بحوزتهم.

وكانت قوات الجيش الوطني قد دفعت بتعزيزات عسكرية إضافية إلى مناطق المواجهات جنوبي محافظة مأرب.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى