اليمن عاجل

ظلام شبوة.. كلفة باهظة لاحتلال الشرعية الغاشم

تواصل محافظة شبوة دفع كلفة الاحتلال الإخواني الذي أغرق المحافظة في ظلام دامس، ضمن سياسة معتادة من حكومة الشرعية تقوم على تردي الخدمات.

سكان من مديرية الصعيد في محافظة شبوة أبلغوا “المشهد العربي” أنّ ظلامًا دامس يعيشه المواطنون طوال هذا الأسبوع، حيث تواصل الكهرباء الانقطاع الكامل وبشكل متواصل.

وأكّد السكان، في أحاديث منفصلة، أنّ السلطة الإخوانية المحتلة للمحافظة لا تولي أي اهتمام بالوضع المعيشي، لكنّها تجيد على مدار الوقت نهب ثروات المحافظة.

هذه المعاناة تندرج في إطار الكلفة الباهظة التي تشهدها محافظة شبوة من جرّاء الإهمال الإخواني المتعمد الذي يضرب في مختلف القطاعات.

وأشهرت حكومة الشرعية التي تحتل الجنوب إداريًّا، سلاح تردي الخدمات في مختلف قطاعات الحياة عملًا على تكبيد الجنوبيين كلفة حياتية باهظة للغاية.

المؤامرة الإخوانية تُضاف إليها إقدام حكومة الشرعية على نهب الثروات اللتي تزخر بها محافظة شبوة، لا سيّما على الصعيد النفطي، وهي ثروات أصبحت في موضع استهداف دائم من قِبل المليشيات الإخوانية.

ويمكن القول إنّ إقدام السلطة الإخوانية المحتلة لمحافظة شبوة على تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة ينم عن عداء خبيث ومفضوح ضد الجنوب وشعبه، يقوم على صناعة الأعباء الحياتية ليل نهار.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى