اليمن عاجل

الجنوب يتصدى لإرهاب الحوثي.. بطولات تكتب نهاية المليشيات

واصلت القوات المسلحة الجنوبية، جهودها الدؤوبة في التصدي للإرهاب الحوثي الغاشم الذي تمارسه المليشيات الموالية لإيران، في حربٍ ضروس تستهدف حماية الأرض والدفاع عن المدنيين.

ففي أحدث التطورات الميدانية، شنَّت مليشيا الحوثي عدوانًا صارخًا على أهداف مدنية في بلدة المشاريح شمال غرب محافظة الضالع.

وتدخلت القوات المسلحة الجنوبية على مصادر نيران الحوثيين، لتشتيتها عن المدنيين الأبرياء، وسط استمرار المواجهات.

وبحسب مصادر ميدانية، فقد روّع الهجوم الذي استخدمت خلاله المليشيات المدعومة من إيران، أسلحة رشاشة متوسطة، السكان، بعدما أصيب منزل المواطن (محمد خالد) بأضرار كبيرة.

المليشيات الحوثية تمارس إرهابًا غاشمًا ضد الجنوب وشعبه، شهد تصاعدًا ملحوظًا طوال الفترة الماضية، وهو ما تواجهه القوات المسلحة الجنوبية بجهود ضخمة على الأرض.

وقدّمت القوات الجنوبية إنجازات عسكرية ضخمة في سبيل التصدي للإرهاب الحوثي والخبيث، عملًا على حماية أراضيه من هذا الإرهاب الخبيث.

وحقّقت القوات المسلحة الجنوبية أعظم البطولات في الدفاع عن الوطن وصد الأعداء الذين يتآمرون عليه، وهي في سبيل ذلك، تحقّق نجاحات ضخمة على المليشيات الحوثية.

ويمكن القول إنّ بطولات الجنوب في مواجهة الحوثيين تبرهن على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية أراضيه وصد الاعتداءات التي تُحاك ضده ليل نهار.

دلالة أخرى تحملها هذه البطولات تتمثّل في أنّ الجنوب يقف في ميدان واحدٍ مع التحالف العربي في الحرب على المليشيات الحوثية، التي تمارس إرهابًا خبيثًا يستهدف أمن المنطقة برمتها.

على النقيض تمامًا، فإنّ حكومة الشرعية لا تولي الحرب على الحوثيين أي اهتمام، وقد تركت أراضيها للمليشيات الحوثية تسرح فيها وتمرح كما يحلو لها، ضمن مسلسل خيانات مفضوح ضد التحالف العربي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى