اخبار اليمن الان

إدارة أمن أبين تعلن عن الإنجازات الأمنية التي حققتها خلال الشهر المنصرم

اعلنت إدارة أمن أبين عن الإنجازات الأمنية التي حققتها القوات الأمنية خلال الشهر المنصرم والتي كان لها دورا محوريا في إعادة الأمن والاستقرار إلى محافظة أبين.

واكدت إدارة أمن أبين أن القوات الأمنية نفذت خلال الشهر المنصرم ثلاث عمليات نوعية في شقرة ومحيطها أدت إلى القبض على ثلاثة متهمين بجرائم قتل وإيداعهم السجن واحالة ملفات المتهمين إلى جهات الاختصاص.

كما تمكنت إدارة أمن أبين وبمتابعات حثيثة من مدير الأمن، ومدير وطاقم البحث الجنائي في المحافظة، ومن مدير شرطة زنجبار ونائبه من تثبيت اعترافات قتلة الشهيد الحدي والحميقاني بعد انكارهم في بداية الأمر وبعد تحريات مكثفة قامت بها شرطة زنجبار أدت إلى اعترافهم بالجريمة كذلك حققت قيادة أمن زنجبار ومدير عام أمن أبين وجهات التحريات التي كان لها الفضل في كشف جريمتين قتل سابقة وهذه الانجازات تحسب لإدارة أمن أبين.

وفي وقت سابق تمكنت إدارة بحث خنفر وشرطة جعار في سرعة قياسية القبض على لصوص جهاز c.b.c الباهض الثمن وعودة الجهاز وتسليمة لهيئة مستشفى الرازي العام .

وأشارت إدارة أمن أبين إلى أن قوات الأمن كانت عند مستوى المسؤولية من خلال تنفيذها العمليات النوعية التي أسهمت في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في أبين وتصدت للجماعات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون.
 

أن جميع هذه الانجازات حققتها قوات أمن أيين بفضل وتوفيق من الله وسواعد الرجال الأبطال التي كان لها بالغ الاثر في استتباب الأمن والاستقرار في أبين، وبهذا الصدد فقد وعد مدير أمن أبين برفع كل الأسماء التي شاركت في هذه العمليات النوعية لمعالي وزير الداخلية لترقيتهم كـ مكافئة لأعمالهم البطولية.

وتقدمت إدارة أمن أبين بالشكر والتقدير لكل من وقف معها من المواطنين والجهات العسكرية في محور أبين كما تشكر كل من ساهم معها وتطلب من الجميع الوقوف معها لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع محافظة أبين.

كما لاتنسى إدارة أمن أبين ان تقدم الشكر والتقدير لقيادة أمن شبوة والقوات الخاصة والبحث الجنائي في شبوة على مساهمتهم في تبادل المعلومات والتنسيق الأمني.

 

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى