اخبار اليمن الان

الحديدة.. تشييع الشهيد أسامة الزحزوح شقيق مدير عام خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر (فيديو)

شيعت جموع غفيرة الأحد 20 سبتمبر، في الساحل الغربي جثمان الشهيد البطل أسامة الزحزوح، شقيق مدير عام خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر عقيد بحري عبدالجبار الزحزوح، والذي ارتقى وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في معركة الشعب لاستعادة الدولة وتخليص الوطن من شرور عصابة المليشيات الحوثية الإجرامية التابعة لإيران.

وسار موكب التشييع الذي تقدمه محافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر وعدد من قيادات القوات المشتركة وخفر السواحل وعدد من مشايخ وأعيان الساحل الغربي، وسط مدينة الخوخة إلى مقبرة القضبة حيث ووري الثرى بعد الصلاة على روحه الطاهرة في مسجد السنة.

ويعد البطل أسامة الزحزوح من أوائل أبناء الساحل الغربي الذين لبوا نداء العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح للالتحاق بالمقاومة الوطنية، وبعد الانتهاء من دورته التدريبية تم الحاقها باللواء الرابع حراس الجمهورية وكان له مع زملائه بصمات جليلة في منطقة الجاح قبل انتقاله إلى قوات خفر السواحل.

وخلال التشييع عبر المشيعون عن مناقب الشهيد البطل، والذي عرف بالشجاعة والإقدام، مؤكدين مواصلة النضال والسير على درب شهداء الجمهورية، حتى تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل باستعادة الدولة من قبضة أذناب إيران.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى