اخبار الرياضة

الترجي يتوج بطلًا لكأس السوبر التونسي على حساب الصفاقسي

توج فريق الترجي الرياضي بالكأس الممتازة التونسية لكرة القدم لموسم 2018-2019 «كأس السوبر»، بعد فوزه الأحد بملعب حمادي العقربي برادس على النادي الصفاقسي بركلات الترجيح 5-4.

وكانت المباراة انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل صفر لصفر، وهي الكأس الخامسة من نوعها لصالح فريق الترجي التونسي.

وجمعت مبارة كاس السوبر التونسي الأحد، بين الترجي التونسي حامل لقب البطولة والنادي الصفاقسي حامل لقب الكاس للموسم الماضي.

وأبدى المدرب معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي سعادته بالفوز على الصفاقسي بركلات الترجيح، وفوز أبناء باب سويقة بلقب كأس السوبر التونسي للمرة الخامسة في تاريخه.

وقال الشعباني، في تصريحات عقب المباراة، وفقًا لموقع كووورة: «الحمد لله. الكرة أنصفتنا وأنصفت لاعبيّ الذين قدموا مباراة ممتازة أمام منافس كبير، ورغم الفوز أقول إنني لست راضيا عن التحكيم الذي أوقف اللعب كثيرا، ما جعلنا لا نرى مواجهة من أرقى طراز وكان بالإمكان أن نشاهد مباراة أفضل».

وواصل المدرب المتوج بآخر نسختين لبطولة دوري أبطال إفريقيا: «الكلاسيكو كان قويا تكتيكيا أتيحت لنا فرصتين واضحتين للتسجيل، تألق أمامهما حارس الصفاقسي، والذي حرمنا من حسم النتيجة لصالحنا منذ الشوط الأول».

وأكمل الشعباني: «في المقابل فإن منافسنا لم يصل إلى مناطقنا ولم يكن هناك أي خطر على الحارس بن شريفية».

كما علق الشعباني على إضاعة حمدو الهوني ركلة ترجيحية كان من الممكن أن تهدي اللقب لصالح الصفاقسي، قائلًا: «الجميع كان على أعصابه وجاءت الضربة القاضية للنادي الصفاقسي في ركلة الجزاء الخامسة، لكن الكرة أنصفتنا بالنظر إلى كل ما قدمناه على امتداد اللقاء».

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع وكالة خبر

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى