اخبار اليمن الان

أول تعليق من الشيخ"حميد الأحمر" على قرار فصل شركة سبأفون عن سيطرة الحوثيين

علق عضو البرلمان ورجل الأعمال المعروف الشيخ حميد بن عبدالله حسين الأحمر، على قرار نقل شركة اتصالات سبأفون من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد. 

 

وقال حميد الأحمر في منشور له على صفحته الرسمية :”في هذا اليوم تم بفضل الله فصل شبكة سبأفون في المناطق المحررة عن سيطرة الانقلابيين في صنعاء.” 

وأضاف بأن ذلك يعطي “أمل يتجدد بقرب تحرير كامل أرض اليمن الطاهرة بإذن الله ورفد ثبات أرض العزة والكرامة مأرب الخير وغيرها من جبهات الشرف والرجولة.” 

وأوضح بقوله “لأول مره منذ الانقلاب المشؤوم أصبح بمقدور أبناء اليمن في معظم المناطق المحررة التواصل بأمان في إطار شبكتهم الوطنية شبكة سبأفون وعما قريب بإذن الله وبمساندة وزارة الاتصالات ستقدم سبأفون كافة خدمات الاتصال والتواصل بأحدث التقنيات.

 

وفي وقت سابق أعلنت شركة سبأفون للهاتف النقال رسميا نقل مقرها الرئيسي إلى العاصمة عدن , بعيدا عن هيمنة وسيطرة الجماعة الحوثية .. كما بشرت مشتركيها أنه سوف تعمل على استكمال تشغيل بقية الخدمات وصولاً إلى تقنية الجيل الرابع والخامس.

وقالت الشركة في بيان ثاني لها “إن النقل جاء بقرار مجلس إدارة شركة سبأفون وجمعيتها العمومية غير العادية استجابة لدعوة الحكومة الشرعية ومجلس النواب والتحالف العربي بضرورة نقل شبكات قطاع الاتصالات إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

كما زفت الشركة  إلى مشتركيها خبرا سارا وهو أن ” كافة الاتصالات مجانية داخل الشبكة لكافة أرقام سبأفون بالمناطق المحررة ولمدة 15 يوما اعتبارا من يوم انطلاق الشبكة، وستعمل الشركة على تقديم باقات تنافسية تراعي الوضع الحالي الذي تمر به .

الخبر التالي : مأرب: هذا ماحدث للحوثيين في ذكرى نكبة سبتمبر!

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى