اخبار اليمن الان

آخر مستجدات قضية عبدالله الأغبري .. الأسبوع القادم حاسم في مرحلة التحقيق قبل المحاكمة

عدن – نافذة اليمن

كشف المحامي، وضاح قطيش، المستجدات الأخيرة في قضية مقتل الشاب، عبدالله الأغبري، التي أثارت الرأي العام ولازال اليمنيون ينتظرون نتائج التحقيق مع المتهمين في القضية .

وقال قطيش وهو محامي عن الأغبري في تدوينة مقتضبة بالفيسبوك، رصدها موقع (نافذة اليمن) “أخواني وأخواتي الأعزاء :بخصوص قضية الشهيد الأغبري أطمنكم بأن الأسبوع القادم حاسم في مرحلة التحقيق التي تسبق المحاكمة” .

وأكد أن العمل والجهد الأمني في ذروته من أجل تحقيق العدالة ومعاقبة الجناة ليذوقوا وبال أمرهم، وأن دافع القتل سيعرف لا محالة، على حد قوله 

أخواني وأخواتي الأعزاء : بخصوص قضية الشهيد الأغبري أطمنكم بأن الأسبوع القادم حاسم في مرحلة التحقيق التي تسبق المحاكمة…

تم النشر بواسطة ‏وضاح قطيش‏ في الأربعاء، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠

وهزت صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية، مطلع الشهر الجاري، تداول فيديوهات لجريمة مقتل الشاب، عبدالله الأغبري، بطريقة بشعة بعد تعذيبه لساعات من قبل خمسة أشخاص في داخل إحدى محلات بيع الجوال بصنعاء .

– تحذير من اطلاق شبهات للتلاعب بقضية الأغبري

– أخر مستجدات قضية الأغبري.. الطب الشرعي ينفي الوفاة بقطع وريده ويكشف السبب الحقيقي

وبعد إنتشار الفيديوهات وغليان الشارع العام، أعلنت السلطات الأمنية في صنعاء القبض على المتهمين الرئيسيين ونشرت إعترافات مسجلة لهم، في محاولة لإمتصاص غضب الشارع الذي زاد غليانه بعد ما وصفوه بـ”مسرحية الإعترافات”، خاصة وأن المتهمين لم يتحدثوا عن دوافع الجريمة .

واكد تقرير الطبيبب الشرعي الذي قدم إلى النائب العام أن سبب الوفاة هو نزيف داخلي شديد في صدر وبطن المجني عليه ببسببب التعذيب الذي تعرض له لساعات طويلة .. نافياً أن يكون سبب الوفاة الجرح الذي في رسغ القتيل والذي أكد التقرير انه كان سطحياً ولم يصل إلى الوريد .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى