اخبار اليمن الان

الجعدي يناقش مع مدير إدارة الصحة النفسية التحضيرات الجارية لعقد مؤتمر الصحة النفسية

تحديث نت | خاص


التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، في مكتبه في مقر الأمانة العامة، محمد إسماعيل عبدالله مدير إدارة الصحة النفسية في العاصمة.

واستمع الجعدي من مدير إدارة الصحة النفسية لشرح موجز عن نشاط عمل الإدارة وبرامج عملها وما تقدمه من خدمات، والجهود المبذولة من قبل الإدارة لتعزيز الصحة النفسية، وكذا التحديات والصعوبات التي تواجهها للتعامل مع الأزمات المحيطة بالإدارة وبالمصابين بالمشاكل النفسية، خاصة مع الأزمة الاقتصادية والظروف الصعبة الراهنة من تدهور في الخدمات وعلى رأسها الكهرباء.

وناقش اللقاء التحضيرات الجارية لعقد مؤتمر الصحة النفسية المزمع إقامته في 10 أكتوبر القادم، حيث أكد مساعد الأمين العام على دعم المجلس الانتقالي لهذا المؤتمر نظرا لأهميته البالغة، مشددا على أهمية تسليط الضوء على مشكلات الصحة النفسية في البلد، وعدم إغفال ما يواجه المجتمع وخاصة المصابين بالاضطرابات النفسية من معاناة وضرورة تخفيف معاناتهم والعمل على عدم تفاقمها.

من جانبه عبّر مدير إدارة الصحة النفسية في عدن عن سعادته بهذا اللقاء وحسن الاستقبال وتقديره لمساعد الأمين العام وللجهود المبذولة والاهتمام الجاد في مجال الصحة النفسية والمصابين بالمشكلات والأمراض النفسية والعمل لكل ما من شأنه مساعدتهم والتخفيف من معاناتهم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى