اخبار اليمن الان

أول تصريح لوزير الدفاع المقدشي حول معارك مأرب

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، إنه لاخوف على مأرب بعد أن حشدت جماعة الحوثي مقاتليها وأسلحتها لشن هجمة كبيرة على المحافظة.

وأشار الفريق المقدشي في تصريح نقله موقع الجيش إلى أن التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في مختلف ميادين الفداء والشرف لدحر مخلفات الإمامة والاستعمار تُعيد للثورة مجدها وللجمهورية ألقها في قلوب اليمنيين.

وأشار المقدشي إلى “أن ما قامت به مليشيا الحوثي في 21 سبتمبر هو العار “والعار لن يُمحى إلا بإزالته وإزالة أدواته وجذوره”.

وطمأن في الوقت نفسه الجميع أنه لاخوف على مأرب، وأن مأرب وصنعاء وكل اليمن ستكون بعيدة على الأعداء، وأن الباطل سينتهي عمّا قريب .

وأضاف بأن الجيش الذي يتم إعادة بنائه منذ ما بعد 2015 هو امتداد للجيش الوطني الذي تم تشكيله بعد ثورة 26 سبتمبر، ووفق ذات الخطوات والآليات وذات الأهداف المتمثلة في القضاء على العنصرية والتمييز وبناء دولة العدالة والمواطنة المتساوية.

 وأكدأن الشعب اليمني وقواته المسلحة عازم على إستعادة دولته وماضٍ نحو إنهاء التمرد والإنقلاب والحفاظ على أهداف ثورتي ال 26 من سبتمبر وال 14 من أكتوبر المجيدتين، وأن اليمنيين اليوم أكثر تمسكاً بتلك القيم والمكتسبات العظيمة.

الخبر التالي : العرادة يفتتح مختبر فحص كورونا في مأرب

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى