اخبار اليمن الان

وزارة التخطيط تناقش مع برنامج الغذاء العالمي التعاون المشترك لتنفيذ مشاريع البرنامج

تحديث نت | خاص


بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب” الخميس” مع وفد برنامج الغذاء العالمي، التعاون المشترك لتنفيذ مشاريع برنامج الغذاء للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

وتطرق اللقاء إلى أوضاع مخازن المساعدات الخاصة ببرنامج الغذاء العالمي ومدى مطابقتها للمواصفات المطلوبة التي من شأنها الحفاظ على المساعدات من التلف، إضافة إلى مناقشة تعزيز التنسيق والعمل المشترك بين الوزارة والبرنامج.

وعلى صعيد آخر، ناقش الدكتور باصهيب، مع رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية ماثيو ردرجيز، ونائب رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية جواو ومستشار رئيس أطباء بلا حدود البلجيكية أحمد العسل، جهود أطباء بلا حدود في القطاع الصحي بمحافظة الضالع ومديرية المخا وغيرها من المناطق، وكذا مشروع إجراء فحوصات الخلايا لمعرفة نسب الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) في عدن.

كما التقى نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، مع مدير منظمة اللوثرية للإغاثة الدولية في اليمن جورج نزومو ومدير المشاريع في المنظمة محمد غازي، وجرى خلال اللقاء مناقشة برنامج مشاريع المنظمة في مجالي المياه والنحل وإنتاج العسل بعدد من المحافظات.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى